أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | عودة الخراع امام هجر وباجندوح يظهر في موقعة النصر

صحيفة عكاظ

يسعى مدرب فريق الاتحاد عادل عبدالرحمن، لتجهيز فريقه فنيا للقاء هجر يوم الخميس المقبل على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري جميل للمحترفين، حيث سيبدأ المدرب عادل عبدالرحمن في تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة هجر المقبلة، وسيجري مناورة كروية سيعتمد من خلالها الأسلوب الفني الذي سينتهجه، وتحديد العناصر الفنية التي ستشارك في اللقاء المرتقب.
ومن المتوقع أن تشهد القائمة الاتحادية في مباراة هجر المقبلة، عودة الظهير الأيمن فيصل الخراع بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، فيما يحتاج اللاعب جمال باجندوح لاستكمال برنامجه خلال الأسبوع الحالي من أجل تجهيزه للقاء الكلاسيكو أمام النصر يوم الاثنين المقبل في الرياض ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري جميل للمحترفين. وسيستقر المدرب عادل عبرالرحمن على تشكيلته الأساسية للقاء هجر في مران الغد الرئيسي.
وحرص المدرب الاتحادي على متابعة لقاء الأهلي وهجر، وتدوين أبرز نقاط الضعف التي من الممكن استغلالها في المواجهة المرتقبة. ويهدف المدرب عادل عبدالرحمن لتحقيق الفوز على فريق هجر وقيادة الفريق الاتحادي للنقطة (20) في رصيده النقطي في دوري جميل للمحترفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع