أخبار الصحف السعودية

العربية|الشباب يلاقي الاتحاد في معركة “الثالث والرابع”

يسعى الهلال إلى تعزيز صدارته حينما يستضيف نجران في المرحلة التاسعة من دوري جميل السعودي الذي سيختتم بثلاث مواجهات إذ يستضيف الاتحاد نظيره الشباب في قمة المرحلة ويحل الفتح ضيفاً على التعاون ويواجه الفيصلي ضيفه الخليج.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض يبحث الهلال عن مواصلة انتصاراته وإعادة فارق الثلاث نقاط بينه وبين وصيفه الأهلي حينما يستضيف نجران.

ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 21 نقطة جمعها من فوزه بسبع لقاءات مقابل خسارة وحيدة كانت أمام الاتحاد.

وستكون مهمة الهلال سهلة نسبياً لمواصلة انتصاراته ومستوياته المميزة والذي كان آخرها فوزه على التعاون الأثنين الماضي في الدور 16 لكأس ولي العهد.

وفي المقابل يأمل نجران في إيقاف مسيرة المتصدر وتحقيق نتيجة ايجابية ترفع معنويات الفريق الذي حقق فوزاً وحيداً هذا الموسم ليحتل المركز 13 في المركز قبل الأخير.

وعلى ستاد الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” بجدة يبحث فريقا الاتحاد والشباب عن فوز يبقي حظوظهما في المنافسة على اللقب حينما يلتقيان في قمة المرحلة.

ويسعى الاتحاد المتسلح بالأرض والجمهور إلى استعادة نغمة الانتصارات الذي فقدها الفريق في آخر ثلاث مباريات في الدوري.

وفشل الاتحاد في تحقيق الفوز في المراحل الثلاث السابقة بعد تعادله أمام الفتح وخسارته من الأهلي 3-صفر لتقرر اقالة الروماني بولوني مدرب الفريق وتعيين المصري عادل عبدالرحمن مؤقتاً والذي فشل في تحقيق الفوز في أول مباراة له بتعادله أمام الخليج 2-2 في المرحلة السابقة.

وقدم الاتحاد مستويات متذبذبة هذا الموسم إذ يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 14 نقطة من فوزه في أربع مباريات وتعادله في مباراتين وخسارته مباراتين أمام الفيصلي والأهلي.

وسيفقد الاتحاد في هذه المباراة قائده محمد نور الموقوف مؤقتاً بقرار من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات لحين حضوره جلسة الاستماع.

ويعول المصري عادل عبدالرحمن مدرب الاتحاد كثيراً على مهاجمه الفنزويلي غيلماس ريفاس هداف الدوري برصيد 8 أهداف وعلى الغاني سولي مونتاري والروماني سان مارتن والاسترالي جيمس ترويسي.

وفي المقابل يأمل الشباب في استعادة توازنه والعودة الى المنافسة على لقب الدوري بعدما تلقى الفريق أول خسارة له هذا الموسم من أمام المتصدر الهلال 1-صفر في المرحلة السابقة.

ويحتل الشباب المركز الرابع برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن التعاون الثالث.

ويعلم الشبابيون أن الفوز سيعيد الفريق مجدداً الى المنافسة على لقب الدوري في حين أن الخسارة ستبعده عن المتصدر بفارق قد يزيد عن 8 نقاط.

وحقق الشباب الفوز في أربع مباريات هذا الموسم كانت على حساب الرائد وهجر ونجران والقادسية وتعادل في ثلاث مباريات أمام الخليج والفتح والأهلي وخسر مباراة واحدة أمام الهلال في المرحلة السابقة.

وعلى ستاد الأمير عبدالله بن جلوي يسعى الفتح الى استعادة توازنه حينما يستضيف التعاون المتألق هذا الموسم.

وتلقى الفتح خسارته الثانية في الدوري من أمام النصر 3-1 في المرحلة السابقة ليتوقف وصيده عند النقطة 10 في المركز التاسع.

وفي المقابل يبحث التعاون عن مواصلة مستوياته المميزة هذا الموسم والذي جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وعلى ستاد الملك سلمان بالمجمعة يستضيف الفيصلي نظيره الخليج.

ونجح الفريقان في خطف نقطة من أمام قطبي جدة في المرحلة السابقة بعد تعادل الفيصلي أمام الأهلي 1-1 وتعادل الخليج 2-2.

ويحتل الفيصلي المركز الثامن برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن الخليج صاحب المركز السابع.

المصدر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع