أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد| إبعاد البلوي شرط بيتوركا للعودة لتدريب الاتحاد واللياقة تعد الفريق للشباب

جدة- عبدالعزيز عركوك
اشترط المدرب الروماني فيكتور بيتوركا ابعاد حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي إلى الاتحاد كأحد الشروط التي وضعها ليعود إلى تدريب الفريق الأول لكرة القدم حيث طلب بيتوركا أن يكون هو المسئول الأول على الأمور الانضباطية لدى اللاعبين
ومن المنتظر أن تستجيب إدارة إبراهيم البلوي لهذا الطلب في ظل حاجة الاتحاد للتعاقد مع مدرب حازم وصارم في الوقت الحالي ولعدم وجود مدرب أخر في الفترة الحالية كوننا في منتصف الموسم.
وعلى ذات الصعيد واصل الفريق تدريباته يوم أمس على فترتين صباحية ومسائية اشتملت على الجوانب اللياقية وتنفيذ الجمل الفنية والمهارية قبل لقاء الشباب يوم الجمعة القادم ضمن الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل والتي ستقام في جدة على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
وقد شهد التدريب غياب قائد الفريق محمد نور للإيقاف وعبدالفتاح عسيري وفيصل الخراع للإصابة فيما وافق المدرب عادل عبدالرحمن مشاركة المهاجم عبدالرحمن الغامدي مع الفريق الأولمبي في الجولة القادمة يوم غدا الخميس نظرا لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء ستمنعه من مواجهة الشباب مع الفريق الأول.
فيما الغت إدارة النادي فكرة إقامة تيفو يحمل اسم محمد نور في مواجهة الشباب ويعود ذلك لسببين تأخر جلسة الاستماع الخاصة باللاعب إلى يوم الخميس قبل اللقاء بيوم بالإضافة للإقبال الضعيف للتذاكر على غير العادة
ومن جهة أخرى أوضح نواف المهدي وكيل أعمال اللاعب تركي الجلفان أنه تم الإتفاق مع إدارة ?نادي الاتحاد? وممثل ?شركة الطبية شريك النادي الطبي الدكتور مبارك المطوع على إجراء عملية المدافع الجلفان في لندن على يد الدكتور لافال خلال الأسبوعين المقبلين ‏وسيتم انهاء الفيزا الخاصة باللاعب واستلامها مطلع الأسبوع القادم مقدما شكره الخاص للدكتور مبارك المطوع لاهتمامهم وحرصهم على حالة اللاعب.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع