أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة|المنشطات تكتب نهاية نور

مكة – مكة المكرمة
علمت «مكة» أن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات أوقفت قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور لانتهاكه القواعد بوجود مواد محظورة في العينة التي تم أخذها منه عقب مباراة فريقه أمام الفتح بالجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل وثبت تعاطيه مادة محظورة.
وأكدت مصادر لـ»مكة» أن لجنة المنشطات وجهت خطاب استدعاء رسمي لنادي الاتحاد تطلب فيه مثول اللاعب لجلسة استماع أمام اللجنة على أن يكون ذلك قبل نهاية الأسبوع الحالي، وذلك لإتاحة الفرصة أمام اللاعب للوقوف على جميع المستندات التي تثبت قيامه بالمخالفة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حسب الأنظمة الدولية.
ويتوقع أن تصل عقوبة نور الذي تغيب عن تدريبات فريقه التي جرت أمس استعدادا لمواجهة الشباب في الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إلى الإيقاف لمدة تتراوح بين سنتين إلى ثلاث سنوات حسب دواعي استعماله المادة المحظورة دوليا، على أن تعلن اللجنة عن مدة العقوبة وتسمية المادة المحظورة رسميا عقب جلسة الاستماع إلى اللاعب.
ومن المفارقات أن لجنة الرقابة على المنشطات أوقفت مدافع الاتحاد أسامة المولد لمدة عام انتهى في 9 سبتمبر 2015 الحالي عقب اكتشاف عينة إيجابية نتيجة خضوعه للفحص بعد مباراة فريقه أمام الفتح ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين أيضا.
ووقتها تنازل المولد عن حقه في فتح العينة B، وتمت إحالة كل مستندات القضية إلى اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات والتي أصدرت قرارا بإيقافه عاما.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع