أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد| استقبال لابطال التنس ومونتاري يصل إلى جدة : جماهير الاتحاد تعاتب اللاعبين وتقبل على شراء التذاكر

جدة- عبدالعزيز عركوك
شهد مطار الملك عبدالعزيز عصر أمس استقبالا كبير للاعبي الفريق الأول لكرة التنس بمناسبة حصولهم على لقب كأس البطولة العربية لكرة الطاولة العشرين والتي اقيمت مؤخرا في شرم الشيخ بعد فوزهم في النهائي على الأهلي المصري بثلاثة أشواط مقابل واحد.
وقد شهدت صالة المطار حضور نائب رئيس مجلس الإدارة حسن طيب والمشرف على لعبة كرة الطاولة فيصل صديقي وأعضاء العلاقات العامة في النادي وعدد كبير من جماهير نادي الاتحاد حيث تم استقبال اللاعبين بالورود والأهازيج الاتحادية المعروفة والشعارات الكبيرة.
ومن جانبه آخر وصل مساء أمس المحترف الغاني مونتاري إلى مدينة جدة بعد رحلة علاجية في ايطاليا استمرت لأكثر من أسبوعين أثر اصابته بتمزق في العضلة الخلفية ومن المنتظر أن ينخرط اللاعب في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من اليوم الاثنين ليتسنى له الاستعداد الجيد والمشاركة في ديربي الغربية الذي سيقام يوم الأحد القادم.
وعلى ذات الصعيد وجه العديد من الجماهير الاتحادية رسالة غضب للاعبي الفريق الأول على المستويات المتواضعة التي يقدمها الفريق بشكل عام وعدد من اللاعبين على وجه الخصوص ومنهم ماجد الخيبري وعبدالفتاح عسيري وحمد المنتشري ومختار فلاتة مطالبينهم بالظهور بالمستوى الجيد في المباراة الهامة أمام الأهلي وطالبوهم بتحقيق النقاط الثلاث.
ومن جهة أخرى شهد الموقع الالكتروني لمنصة مكاني اقبالا كبيرا من جماهير الاتحاد والأهلي في أول يوم من اعلان بيع التذاكر الالكترونية حيث بلغت قيمة التذاكر التي تم شرائها حتى يوم أمس مايقارب 20 ألف في اشارة إلى التذاكر ستنفذ في الأيام القليلة المقبلة وقبل يوم اللقاء كما حدث في لقاء الاتحاد الماضي أمام الهلال.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع