أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | بيتوركا يكافئ لاعبي الاتحاد 24 ساعة.. ويعد بحل مشكلة الدفاع

الجوف – علاء سعيد:

كافأ مدرب فريق الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا لاعبي الفريق راحة عن التدريبات اليوم بعد الفوز الصعب الذي حققه الفريق أمام العروبة، وسيعاود الفريق تدريباته غداً تحضيراً للقاء نجران الأسبوع المقبل في الدوري، وكانت إدارة النادي قد سلّمت اللاعبين مكافآت مادية نظير تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

من جانبه بارك رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي لجماهير ناديه تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط مهمة لرصيده، مؤكداً على الدور الفعَّال والمؤثِّر للجماهير الاتحادية التي أكدت الشعبية الكبيرة والجارفة لناديهم في كافة أرجاء المملكة، وكانت من أهم عوامل التفوق في اللقاء بدعمها ومساندتها لفريقها طيلة اللقاء.

ووعد البلوي جماهير ناديه بأن الفريق سيكون بشكل أفضل في اللقاءات المقبلة من منافسات الدوري.

وفي الجانب الآخر فقد أكد المدرب بيتوركا بأنه سيبدأ من غد في حل مشكلة خط الدفاع والتي لازمت ترافق الفريق حتى الآن، مشيراً إلى أن الفريق من مباراة إلى أخرى يتحسن فنياً، مقدماً شكره لجماهير العميد على دعمها الفريق سواء في جدة أو في خارجها.

إلى ذلك منحت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الثنائي الروماني سان مارتين وراشد الرهيب نجومية لقاء العروبة بعد الأداء المميز الذي قدَّموه طيلة مجريات اللقاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع