أخبار الصحف السعودية

النادي | “سببان” يفرضان استمرار بولوني

مصباح معتوق | جدة

قطعت إدارة نادي الاتحاد الشك باليقين حول مصير المدرب الروماني لازلو بولوني بين البقاء أو الرحيل بتجديد الثقة في المدرب وجهازه الفني المساعد.
وحسب مصادر (النادي) جاء القرار بناء على محادثات ثنائية أجريت بين رئيس النادي إبراهيم البلوي وأخيه مشرف الفريق الكروي منصور البلوي اتفقا خلالها على عدم الاستعجال في قرار إقالة المدرب الروماني من منصبه في ظل النتائج الايجابية للفريق من حيث الأرقام المحققة في الدوري بالفوز في (4) مباريات من (6)، وتعرضه لخسارة وتعادل، وإحرازه معدل تهديفي مرتفع كأفضل الفرق تسجيلاً، ووجود الفريق في دائرة المنافسة باحتلاله المركز الثالث بفارق نقطة ونقطتين عن صاحب المركزين الثاني والأول.
إضافة إلى صعوبة إيجاد مدرب مناسب في الفترة الحالية في ظل ارتباط معظم المدربين المناسبين لهذه المرحلة بعقود مع أنديتهم.
وأرجأ الرئيس والمشرف قرار الإقالة إلى أقصى حالة من السوء من الممكن أن يتعرض لها الفريق مع بولوني خلال الجولات القادمة من منافسات الدوري، في الوقت الذي يتم دراسة معظم ملفات المدربين المعروضة, تحسباً لأي ظرف تأتي به الرياح بغير ما تشتهي السفن الاتحادية الطامحة إلى دخول عمق المنافسة على لقب الدوري بخطى ثابتة.
وكانت الكثير من الجماهير الاتحادية, طالبت في الأيام الماضية برحيل المدرب الروماني عن الفريق, خاصة بعد التعادل الأشبه بالخسارة للفريق أمام الفتح في الجولة السادسة، الذي جاء عقب الفوز الاتحادي العريض على المنافس القوي فريق الهلال برباعية نسب الفضل الأكبر فيها إلى (تكتيك) المدرب ثم تركيز وقتالية اللاعبين.
إلا أن العجوز الذي يشهد من توليه قيادة الفريق الكروي مطلع الموسم الماضي عدم رضا أنصار النادي على المستوى رغم إيجابية معظم النتائج من مقاييس الفوز، في المقابل يرى آخرون أن بولوني لا يتحمل معظم القصور الذي تنقسم نسبته أيضاً على اللاعبين والإدارة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع