أخبار الاتحادأخبار الصحف السعودية

🗞 الشرق الاوسط | الاتحاد يزج بـ«كوستا» أمام الوحدة الإماراتي

يخوض فريق الاتحاد ثالث تجاربه الودية وذلك أمام الوحدة الإماراتي اليوم (الجمعة) تزامناً مع اختتام المرحلة الثانية من تحضيرات الفريق للموسم الرياضي الجديد والمقامة في منطقة باد تاتزماندورف النمساوية.
وكان الاتحاد خاض أولى مواجهاته الودية في المرحلة الأولى من الإعداد بمنطقة سيفيلد بمقاطعة تيرول أمام فريق لوزيرن السويسري وحقق الفوز بها بهدف وحيد، فيما التقى ريد بول سالزبورغ النمساوي في ثاني التجارب الودية وحقق الفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف للفريق النمساوي.
وسيفتقد فريق الاتحاد البرازيلي إيغور كورونادو صانع الألعاب خلال الودية أمام الوحدة الإماراتي، بعد منح اللاعب الضوء الأخضر لمغادرة المعسكر لظرف عائلي على أن يعود إلى تدريبات الفريق التي ستنطلق في جدة عقب انتهاء المعسكر.
وينتظر أن تشهد مواجهة الوحدة الإماراتي مشاركة أولى للمنضم حديثاً للفريق الأنغولي هيلدر كوستا الذي انضم لتدريبات الفريق الاخيرة بعد توقيع النادي مع عقد يمتد لموسم رياضي بنظام الإعارة، قادماً من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي مع أفضلية شراء بطاقة اللاعب الدولية في حال نجاحه في تشكيل إضافة فنية مميزه للفريق.
وغادر لاعبو الاتحاد أمس إلى فيينا تأهباً لخوض ودية الوحدة الإماراتي قبل حزم حقائبهم للعودة إلى المدينة الساحلية جدة التي تحتضن معقل النادي غداً السبت، حيث سيخضع اللاعبون للراحة قبل معاودة الفريق تحضيراته للموسم الرياضي الجديد.
وسيكمل الاتحاد تحضيراته بمعقل النادي كمرحلة إعداد أخيرة لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد والتي ينتظر أن تشهد خوض مواجهة ودية رابعة وأخيرة يجري التنسيق لها تأهباً لمواجهة العدالة في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين في 26 أغسطس (آب) الحالي.
وكان الاتحاد احتل وصافة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الماضي، وسط تطلعات اتحادية لعودة قوية للفريق للمنافسة على حصد لقب الدوري في الموسم الجديد.
ركز البرتغالي نونو سانتوس، مدرب الاتحاد أمس على الجوانب التكتيكية في الفترة المسائية لتدريب الفريق، عقب وقوفه على جاهزية لاعبيه والقائمة التي ينوي الدخول بها للمواجهة الودية اليوم.
وخضع الجناح البرتغالي هيلدر كوستا لتدريبات خاصة لتجهيزه ليشارك في ودية الوحدة الإماراتي في الوقت الذي شارك اللاعب في التدريبات الجماعية التي شهدت التركيز على الجوانب الفنية بتدريبات منوعة.
إلى ذلك، بدأ اللاعب عبد العزيز البيشي، الركض داخل المستطيل الأخضر في المرحلة قبل الأخيرة ضمن برنامجه التأهيلي، بعد خضوعه لعملية تنظيف غضروف الركبة، في الوقت الذي يعد اللاعب من الركائز الأساسية في قائمة الفريق خلال الفترة الماضية.

نهى الحاتمي

اعشق عملي كثيرا احب الرسم والشعر والخواطر عاشقه للعميد حد الجنون 💛🖤

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع