أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الشرارة التي اشعلت قضية (التحريض) .. بارباع والمولد .. (كبوا العشا)

بندر فلقي | جدة

(لا أغفل دور مدير الاحتراف السابق بالنادي الأهلي فهد بارباع الذي لم يؤد عمله على أكمل وجه، ولم يحترم وظيفته ووجوده في النادي الأهلي، حيث عاملني بطريقة تختلف عن باقي اللاعبين) .. بهذه العبارة أشعل لاعب الاتحاد سعيد المولد المتواجد حاليا في الدوري البرتغالي للدرجة الثانية ببطاقة مؤقته من الاتحاد الدولي (فيفا) شك التواطؤ بينه وبين مدير الاحتراف السابق بالنادي الاهلي فهد بارباع الذي لم يتمالك نفسة عن قراءة أسطر الاتهام الموجهة من المولد في الحوار المنشور مع الزميلة (الرياضية) يوم السبت 15 سبتمبر 2015 ليرد بشكل مفاجئ صدم الشارع الرياضي السعودي.
ورد بارباع في نفس اليوم بشكل قاسٍ على اللاعب وبطريقة غير مباشرة عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) كشفت للرأي العام والجماهير الرياضية التواطؤ والحيلة الواضحة والصريحة بين عدة اطراف والتي استند عليها الاتحاد في شكواه المقدمة الى الاتحاد الدولي (فيفا) من أجل عدم انضمام اللاعب في تدريبات ناديه الجديد والذي وقع له في فترة الانتقالات الشتوية للعام الماضي.
وقال بارباع في رده على المولد: قرأت تصريحا لاحد اللاعبين اليوم وتأكدت أنه منسوب له واحتراما لمن هاتفني ولشخصيات معينة سأصمت لمدة معينة، بعدها لكل حادث حديث، إلا إذا تراجع واعتذر لأنه من غير المعقول أن افعل له كل الإجراءات وبعدها ينكر المعروف فأن ( واعوذ بالله من كلمة انا)، من أحضر الوكلاء والمحامين والنادي الخارجي وترتيب وتنسيق جميع الامور وهذا بعد ان تخلى عنه الجميع إلا أنا وشخصية لا أستطيع ذكر اسمها لعدم استئذاني منه.. سكت كثيرا ولن اسكت أكثر ومع هذا اسأل الله التوفيق في مستقبله).. وهو ما أستند عليه نادي الاتحاد في الشكوى الموجهة على النادي الاهلي، بالإضافة الى وجود تغريدة عبر المركز الإعلامي بالنادي الاهلي في موقع (تويتر) خلال احد المؤتمرات الصحفية في فترة الرئيس السابق الامير فهد بن خالد والذي أكد من خلاله على أن النادي (الملكي) انتهى من التوقيع مع اللاعب سعيد المولد لمدة اربعة أعوام رغم توقيع اللاعب عقدا لنادي الاتحاد رسميا قبل اكثر من شهرين؟!
وكان نادي الاتحاد قد استند في شكواه على وجود (شبه) تحريض من مسؤول الاحتراف بالنادي (بارباع) في تمرد اللاعب واحترافه خارجياً.
وتسعى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم وضع حد للتلاعب وتمرد اللاعبين المحترفين السعوديين والتخوف من حدوث انفلات احترافي لو تم السماح للاعب سعيد المولد بالعودة الى _ اي نادي سعودي _ عبر (كوبري) برتغالي وعدم اكمال عقده الرسمي مع نادي الاتحاد، كما فعلت في السابق عندما اوقفت اللاعبين الهواة من التلاعب وعدم استطاعتهم العودة الى الدوري السعودي إلا بعد مضي 3 سنوات.



رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع