أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | بولوني يكثف التدريبات اللياقية.. وختام معسكر الطائف الأحد

عبد الرحمن الحربي – جدة
ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بولوني على تكثيف الجرعات اللياقية، وتخصيص جزء كبير من المعسكر المقام حاليًا بمدينة الطائف لرفع المعدل اللياقي لكافة اللاعبين، حيث يؤدي الفريق تدريباته بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية مع اختبار الجري بسرعات عالية بين اللاعبين جعلتهم يخلدون للنوم فور الوصول للفندق بعد نهاية التدريب المسائي.
وتقرر أن يختتم الفريق الفترة الأولى من المعسكر الإعدادي الذي يأتي استغلالًا لفترة توقف المنافسات المحلية.. يوم بعد غدٍ الأحد بخوض أولى المباريات الودية أمام فريق الربيع على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، على أن تبدأ المرحلة الثانية في جدة يتخللها مواجهة مع المقاولون العرب المصري يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وبعدها بيومين مباراة ودية أمام هجر.
واستغل المدرب بولوني الأجواء الجميلة لمدينة الطائف وانخفاض درجة الحرارة فيها وهي مختلفة تمامًا عن حرارة ورطوبة جدة، وذلك بهدف زيادة المخزون اللياقي بعدما لاحظ انخفاضه بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.
على صعيد آخر ذكرت أنباء عن أن إدارة نادي الاتحاد ستوقع عقدًا جديدًا مع شركة طيران الاتحاد «الناقل الرسمي للفريق الأول لكرة القدم، وذلك يوم الاثنين بعد المقبل، وسيتم بعد نهاية مراسم التوقيع عقد مؤتمر صحفي للإدارة الاتحادية مع مسؤولي الشركة.
من جهة أخرى تقرر مغادرة المحترف الأسترالي ترويسي يوم غد السبت للالتحاق بمعسكر بلاده كم غادر يوم أمس سان مارتن للانضمام لمنتخب بلاده رومانيا.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع