أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الفحوصات تؤكد سلامة «نور»

الطائف – علاء سعيد:

بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد معسكره المقام في مدينة الطائف من خلال تأدية تدريبات على فترتين صباحية ومسائية وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بشكل أكبر لتحضير لما تبقى من مباريات الموسم الحالي، وقد ركز المدرب بولوني خلال الحصة التدريبية الصباحية على النواحي اللياقية والتي أقيمت في ملعب الحوية، فيما تم التركيز بالتدريب المسائي ما بين الجوانب اللياقية والتكتيكية، وسيستمر الفريق في تأدية التدريب على فترتين حتى يوم السبت المقبل، بينما سيخوض الفريق لقائه الودي أمام الربيع يوم الأحد المقبل ومن ثم يختتم الفريق معسكره المقام في الطائف. وبدأ المرحلة الثانية من التحضيرات خلال فترة التوقف في مدينة جدة وخوض لقاءين ودية أمام فريقي هجر بالإضافة إلى المقاولون العرب المصري والذي تنتظر الإدارة الاتحادية الموافقة النهائية من الفريق المصري لخوض اللقاء الودي قبل استئناف الدوري بمواجهة فريق القادسية يوم الرابع من شهر محرم المقبل في ملعب الراكة.

إلى ذلك يعود اليوم لاعبا الاتحاد: مختار فلاته وعبدالرحمن الغامدي إلى جدة للانضمام إلى معسكر المنتخب الأول بعد أن تم استدعاؤهما برفقة المدافع ياسين حمزة الذي لم يغادر مع الفريق إلى المعسكر لعلمه بانضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني الأول، كما سيلتحق الثنائي الأجنبي الروماني سان مارتين والأسترالي جيمس ترويسي بمعسكر منتخبات بلادهم يوم الجمعة المقبل وبالتالي لن يتمكنوا من المشاركة في المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال فترة التوقف.

هذا وقد واصل المحترف الغاني علي مونتاري برنامجه العلاجي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في إيطاليا وسيعود إلى جدة الأسبوع المقبل من أجل المشاركة في المرحلة الثانية من التحضيرات التي ستقام في جدة وتجهيزه بشكل أفضل فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي. وكان قائد الفريق محمد نور قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة البسيطة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق في اليومين الماضية بالإضافة إلى المدافع أسامة المولد.

من جانبه قدم المهاجم مختار فلاته اعتذاره لجماهير ناديه على ما بدر منه في الفترة الماضية بعد احتكاكه مع أحد المشجعين الذين قام بالإساءة إليه بعد نهاية تدريبات الفريق، مبيناً بأنه سيسعى جاهداً من أجل العودة إلى مستواه المعروف خلال الفترة المقبلة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع