أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | تباين الطموح يجمع الاتحاد بالفيصلي

جدة: عماد عيسى
وسط طموحات متباينة، يلتقي الاتحاد والفيصلي مساء اليوم على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الثالثة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وتميل الكفة الفنية للقاء بشكل واضح لصالح الفريق المضيف الذي سيكون مدعوما كالعادة بحضور جماهيري كبير، وبما يمتلكه مدربه الروماني لازلو بولوني من الخيارات الفنية القادرة على إحداث الفارق لصالح فريقها.
ومن المنتظر أن يشارك اللاعب الأسترالي جيمس تروسي في التشكيل الأساسي من بداية اللقاء، بعد أن خضع لبرنامج لياقي مكثف في المرحلة الماضية وقدم عطاءً جيدًا في الدقائق القليلة التي شارك فيها بلقاء نجران الماضي، في حين أن مشاركة اللاعب الفنزويلي ريفاس ما زالت غير مؤكدة، بعد عودته أخيرا من الإصابة التي منعته من المشاركة في لقاء نجران.
وعلى الجانب الآخر، يطمح الروماني الآخر مدرب الفيصلي ليفيو أن يضع حدا لنزيف نقاط فريقه في الدوري والعودة من جدة ولو بنقطة ثمينة تساعد الفريق على التقاط أنفاسه وترتيب أوراقه، ويضع المدرب ثقته في قائد الفريق اللاعب محمد سالم لقيادة دفاع فريقه في المهمة الصعبة أمام الهجوم الاتحادي الضارب، مع اعتماده على أسلوب الهجوم المرتد السريع للوصول إلى مرمى أصحاب الأرض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع