أخبار الصحف السعودية

صحيفة اليوم | الدهن في العتاقي !!

عماد ناصر – جدة
عاد بعد صيام طويل اللاعب محمد نور إلى تسجيل الأهداف في المباريات الرسمية، بعد أن أحرز هدفي فريقه في مباراته أمام فريق نجران في كأس ولي العهد، والتي قادت الاتحاد إلى دور الثمانية من البطولة، الجماهير الاتحادية فرحت بهذه العودة لقائد فريقها للتهديف بعد غياب استمر لمدة أكثر من عامين كاملين تضمنت فترة انتقاله لنادي النصر بعد مشاكله الشهيرة مع الإدارة الاتحادية السابقة.

نور الذي وصل الآن إلى سن الخامسة والثلاثين من العمر، استطاع أن يكسب ثقة مدرب الفريق الاتحادي الروماني بولوني الذي دفع به أساسيا لأول مرة هذا الموسم، من بداية لقاء نجران، ولم يخيب نور ظن مدربه ونجح في تسجيل هدفين وصناعة العديد من الفرص التي لم تستغل من جانب المهاجمين.

نور بعد المباراة، بارك للجماهير الاتحادية التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد واعتبر هدفيه بمثابة هدية لهذه الجماهير التي تقف دائما إلى جانب فريقها في مختلف الظروف وتدعمه بكل قوة ليحقق النتائج التي تتطلع إليها هذه الجماهير الوفية.

وحول اللقاء، قال نور بأن فريقه حقق ما هو مطلوب منه، بتحقيق بطاقة التأهل كما أن المستوى كان جيدا قياسا بالفرص العديدة التي نجح الفريق في صناعتها، وتهديد مرمى الفريق المنافس من خلالها مع تأكيده بأن المستوى سوف يتحسن في المباريات المقبلة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع