أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | 180 تمنع ياسين

عمر أمانات – جدة 
عمت الفرحة الكبيرة على محيا الروماني لازلو بولوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد انضمام اللاعبين الدوليين والمحترفين الغاني مونتاري والروماني سان مارتن لصفوف النمور، استعداداً لمواجهة نجران غداً السبت ضمن دور 16 لمسابقة كأس ولي العهد التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة). 
وعمد بولوني لإشراكهم سريعاً في مران الفريق المسائي الذي انطلق باجتماع مصغر جمعه بكافة اللاعبين والجهاز الإداري، وحث اللاعبين على صعوبة المباراة وذكرهم باللقاء الدوري الأول للعميد الذي انتهى لمصلحة النمور بهدفين مقابل هدف، خاصة أن اللقاء صعب علينا في الدقائق الأخيرة التي كاد أن ينتهي بالتعادل بها لو استثمروا الفرصة الأخيرة. 
فيما لم يشارك المدافع ياسين حمزة في مران الفريق الأول بل تمرن بشكل (انفرادي) خفيف نظراً لمشاركته مع الأخضر خلال مواجهتي تيمور وماليزيا كاملة، حيث فضل الجهاز الفني إراحته وسط إغلاق التدريبات أمام الجماهير عدا الربع ساعة الأولى لوسائل الاعلام. 
ويسعى بولوني على تجهيز اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية استعداداً لمواجهة نجران ضمن دور (16) من كأس ولي العهد من بينهم عبدالرحمن الغامدي ومختار فلاتة ورياض الإبراهيم في ظل عدم الجهازية الكاملة للمحترف الفنزويلي ريفاس عقب الاصابة التي تعرض لها في المعسكر الاعدادي في جبل علي. 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع