أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الاتحاد اقترب من الحصول على توقيع صانع الألعاب الدولي المغربي مبارك بوصوفة … أسامة وقصي وترويسي جاهزون.. وباجندوح يلتحق بمعسكر العميد

سعيد المعبدي – جدة
ذكرت تقارير صحفية بلجيكية أنّ نادي الاتحاد اقترب من الحصول على توقيع صانع الألعاب الدولي المغربي مبارك بوصوفة لاعب فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، لمدة موسمين بعد تعثر عودته إلى ناديه السابق أندرلخت البلجيكي الذي لعب ضمن صفوفه بين عامي 2006 و2011.
واستنادًا إلى رواية موقع «HLN» البلجيكي فإنَّ بوصوفة -أفضل لاعب بالدوري البلجيكي مرتين- وجد أخيرًا وجهته المقبلة بعد تردد طويل خلال الصيف الجاري، ليزامل الأسترالي جيمس ترويسي في الاتحاد. ويعتبر بوصوفة (31 عامًا) من نجوم المنتخب المغربي «أسود الأطلس» حيث لعب 36 مباراة دولية سجل خلالها 6 أهداف.
يذكر أن عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر ومدير الكرة منصور البلوي ذكر أمس الأول أنه بصدد الاتفاق مع لاعب من اثنين، الأول برازيلي والآخر مغربي يلعب في الدوري الأوروبي. على صعيد متصل أجرى الفريق الاتحادي تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية، شهدت الصباحية تدريبات استرجاعية في المسبح وتمارين اللياقة والإطالة، فيما شهدت المسائية مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الفنزويلي ريفاس الذي خضع لجلسات علاجية جرّاء الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في اللقاء الودي أمام الوصل أمس الأول. وبات أسامة المولد وقصي خيبري في كامل جاهزيتهما وأصبحت مشاركتهما في لقاء نجران المقبل بثمن نهائي كأس ولي العهد في يد المدرب بولوني، بالإضافة إلى الأسترالي جيمس ترويسي الذي سيكون جاهزًا للقاء نجران بعد مشاركته لأول مرة في التدريبات أمس.
فيما تقرر أن يلتحق محور الارتكاز الدولي جمال باجندوح بمعسكر الفريق في «جبل علي» بعد أن قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني استبعاده من القائمة التي ستواجه منتخبي تيمور الشرقية وماليزيا.

 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع