أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بولوني يهدد اللاعبين

فيصل المشاري | أبو ظبي
هدد الروماني لازلو بولوني مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لاعبي فريقه عقب الاجتماع الذي عقده معهم قبيل انطلاقة المران في معسكر النمور الخارجي بمدينة أبو ظبي الإماراتية، وذلك بسبب تأخرهم عن موعد المران، وقام بتوجيه انذار قائلاً لهم: سأكتفي المرة هذه بـ(الإنذار). وطالب الجميع بالالتزام بمواعيد التدريبات والاجتماعات ليحقق المعسكر النجاح المنشود، حيث يتمتع بولوني بعلاقة مميزة مع اللاعبين وتجمعه بهم علاقة قوية.
ميدانياً ركز بولوني على تمارين اللياقة في مران الفريق الصباحي، حيث أدى الفريق تدريبه على ملعب الرماية وسط حرارة مرتفعة ورطوبة شديدة وتركز على نواح لياقية واخرى فنية ومساء اعتمد على تنفيذ الكرات العرضية من حيث التنفيذ من قبل الاظهرة ومن ثم حيث استغلالها من قبل المهاجمين او المدافعين الذين يجيدون اللعب بالرأس.
حيث أدى الفريق تدريبه وسط رطوبة عالية جداً واضطر بعض اللاعبين لخلع قمصانهم، عقبها غادر بعض لاعبي الاتحاد الى الحافلة بعد اطلاق صافرة نهاية التدريب هربا من الاجواء الحارة والرطوبة الا ان بولوني وجه الجهاز الاداري بجمع اللاعبين للحديث معهم وعمل تدريبات خاصة بالإطالة وتوجه صالح الصقري للحافلة لإعادة اللاعبين للملعب.

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع