أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | الأسترالي ترويسي يدعم هجوم الاتحاد

يضع الاتحاديون اللمسات الأخيرة على صفقة المهاجم الأسترالي “جميس ترويسي” الذي منح المفاوض الاتحادي الضوء الأخضر للانتقال من يوفنتوس الإيطالي، على أن يتم توقيع العقد بين الطرفين في مدينة دبي الإماراتية خلال المعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم الذي سينطلق غدا الأحد. وسيكون ترواسي اللاعب الآسيوي في الفريق.
من جهة أخرى، فند نواف المهدي وكيل أعمال اللاعب تركي الجلفان المنتقل حديثا لصفوف الاتحاد المزاعم التي تحدثت عن سعي اللاعب إلى فسخ عقده مع النادي والعودة إلى الباطن، مشيرا أن هناك بعض النواقص في أوراق تسجيله فامتنع على إثره مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة عن عملية تسجيل اللاعب في صفوف الاتحاد حتى الآن، وبالتالي لم يغادر مع الفريق إلى القصيم لخوض مباراة الرائد أول من أمس.
وكانت أنباء تحدثت أمس أن اللاعب يريد فسخ عقده مع الاتحاد لعدم استلامه مبلغ الدفعة الأولى من مقدم عقده، وأكد الوكيل عدم وجود نية لفسخ العقد وفي نفس الوقت أشار إلى أن اللاعب لم يستلم مبلغ الدفعة الأولى من العقد وأن الإدارة الاتحادية وعدت بحل هذه المسألة.
من جهة أخرى، عادت بعثة الفريق الاتحادي ظهر أمس من القصيم، ومنح المدرب اللاعبين راحة أمس واليوم مكافأة لهم بعد الفوز على الرائد في الجولة الثانية لدوري عبدالطيف جميل للمحترفين، وسيغادر الفريق صباح غد إلى دبي لإقامة المعسكر الإعدادي الذي يستمر لمدة أسبوع يخوض خلالها مباراتين وديتين أمام الجزيرة والوصل الإماراتيين.
من جهة أخرى، أكدت مصادر أن اللاعب الروماني سان مارتن لن يغادر أسوار الاتحاد بعد المستوى الجيد الذي قدمه في مباراتي نجران والرائد، وأشارت إلى أن الإدارة قد تحفظت في فسخ عقد اللاعب حتى لا تدخل في مغامرة بالتعاقد مع لاعب بديل عنه غير مفيد للفريق.
وكانت الإدارة تنوي تسريح مارتن قبل بداية المعسكر ولكن اللاعب الروماني قدم مستويات جيدة خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في معسكر إيطاليا، وانتظم في التدريبات التي تلته ووصل إلى جدة، وشارك أساسيا في مباراتي نجران التي أحرز فيها هدفا، ومع الرائد أول من أمس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع