أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | رفض التعليق حول استمرار «مارتين» أو رحيله.. بولوني يؤكد: أبحث عن تحقيق الدوري مع الاتحاد.. والجماهير داعمي الأول

جدة – علاء سعيد:

كشف مدرب فريق الاتحاد بولوني بأن طموحه في أول موسم مع الاتحاد هو تحقيق لقب الدوري، مبيناً بأن المنافسة لن تكون سهلة في ظل وجود ستة فرق تنافس على تحقيق هذا اللقب، مضيفاً بأنه في الوقت الحالي يمتلك لاعبين مميزين وسيكونون في المستوى الفني المطلوب خلال المباريات المقبلة وبشكل تصاعدي؛ كون الكثير من اللاعبين تم انتقالهم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المدرب الاتحادي بأنه سعيد بتحقيق انتصارين بشكل متتال أمام فريقي أحد و نجران في مكة المكرمة، مقدماً في الوقت ذاته شكره لجماهير الاتحاد على تشجيعها ووقوفها مع الفريق، مبيناً بأن الحضور الجماهيري لو استمر في كافة مباريات الفريق فإن الاتحاد سيكون هو الأقرب لتحقيق لقب الدوري ، مؤكداً بأن فريقه استحق تحقيق الفوز في لقاء نجران الماضي عطفاً على المستوى الذي قدمه الفريق طوال مجريات المباراة وخاصة في الشوط الثاني الذي كانت السيطرة لمصلحة فريقه.

وحول استمرار المحترف الروماني سان مارتين مع الفريق من عدمه ذكر قائلاً «في البداية يعتبر سان مارتين أحد أبرز نجوم الفريق في لقائي أحد و نجران كما أنني أعلم بما يكتب عن هذا اللاعب الكبير في الصحف السعودية و الرومانية، أما عن نفسي حيال استمراره أو رحيله فإنني لا أمتلك إجابة كافية حيال هذا الأمر والأيام المقبلة سوف تحدد الكثير حول مستقبله مع الاتحاد».

ووعد المدرب الاتحادي جماهير ناديه بأنه سيحرص على معالجة الأخطاء الفنية التي حصلت للفريق في لقاء نجران خاصة في تسجيل هدف نجران والذي أكد بأنه سيعالجها في اللقاء القادم أمام فريق الرائد ببريدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع