أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | الاتحاد يستعرض قدراته أمام نجران

الرياض ـ فهد البطاح

سيكون ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة مسرحاً لاستعراض قدرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام مضيفهم نجران في المباراة الأولى للفريقين في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي تقام عند الساعة 9.15 من مساء اليوم الخميس.

مباركة للأبطال
وقبل بدء التدريب الاتحادي أمس بارك رئيس النادي إبراهيم البلوي لنجم تنس طاولة الاتحاد والمنتخب السعودي عبدالعزيز العباد نظير تحقيقه بطولة العرب للفردي التي أقيمت في الأردن، هذا وشهد اللقاء النهائي تفوق العباد على زميله في النادي نايف الجدعي ، كما بارك البلوي لنجم الاتحاد لفئة الأشبال عبدالعزيز العمري لتحقيقه لقب بطولة العرب في فئة الأشبال.
وأكد إبراهيم البلوي اعتزازه وفخره بنجوم النادي من خلال تحقيقهم للإنجازات غير المستغربة على نجوم نادي الاتحاد، وقال إنهم واجهة مشرفة للسعودية والنادي بتحقيقهم الإنجازات التي تسجل بأحرف من ذهب للكرة السعودية.

قيادة تونسية
يتواجد في مباراتي اليوم 3 مدربين تونسيين مقابل روماني وحيد، حيث يقود فريق الخليج فنياً المدرب جلال القادري (تونسي) وذلك للموسم الثاني على التوالي فيما يقود فريق الفتح المدير الفني ناصيف البياوي (تونسي) للموسم الثاني على التوالي، ويقود فريق نجران فتحي الجبال (تونسي)، فيما يقود الاتحاد لازو بولوني (روماني).

الخليج والفتح
من جهة أخرى، يحتضن ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج أمام نظيره الفتح في اللقاء الذي ينطلق عند الساعة 6.55 من مساء اليوم الخميس في الإطلالة الأولى للفريقين اللذين ينتظر أن يقرر أحدهما مصيره وموقعه في ترتيب الدوري على اعتبار تقارب المستوى الفني بين الفريقين .
تشكيلة الخليج المتوقعة لمواجهة الفتح: الحارس مسلم آل فريج وعباس الشنقيطي وحسام الجدعاني وإبراهيم الزواهرة وسلمان هزازي وحسين الشيخ وأبوبكر سيلا وهتان باهبري وطلال مجرشي وعبدالله السالم ومروان حسين.
ويغيب عن الخليج المدافع أمينو بابا (كاميروني).
فيما سيدافع عن ألوان الفتح كل من: الحارس عبدالله العويشير وسلام شاكر وعبدالعزيز بوشقراء وتوفيق بوحيمد ومحمد الفهيد وإلتون ومبارك الأسمري وعبدالله البلادي، ويغيب عن الفتح كل من حمدان الحمدان وأحمد المبارك وبدر النخلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع