أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | بولوني يحتاط للغيابات بتجهيز البدلاء الاتحاد اختتم تحضيراته لمواجهة أحد بتدريب مغلق

 

سعيد المعبدي – جدة

دخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يوم أمس معسكراً داخلياً بالنادي عقب الانتهاء من التدريبات التي تقرر إغلاقها منذ يوم الخميس الماضي، وذلك استعداداً للقاء فريق أحد ضمن دور الـ32 من بطولة كأس ولي العهد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع في مكة المكرمة.
وقد أغلق «بولوني» التدريبات لرسم النهج التكتيكي الذي سيسير عليه خلال المباراة، بعيدا عن أعين الإعلام، كما لن يكون قائد الفريق محمد نور في قائمة الـ18 لاعبا، بالإضافة إلى فهد المولد الموقوف بعد حصوله على بطاقة حمراء في آخر لقاء خاضه الفريق الموسم الماضي، بجانب غياب فواز القرني الذي لم تكتمل جاهزيته، وقد جهز المدرب البدلاء للزج بهم.
من جهة أخرى انتهت علاقة راشد الرهيب بنادي الاتحاد، بعد انتهاء عقده، وأصبح له حرية الانتقال ﻷي نادٍ يريده، وتشير الأنباء إلى أن الفريق الأهلاوي لديه نوايا بضم اللاعب خاصة لحاجة الفريق في خانة الظهير الأيمن.
على صعيد آخر شهدت عملية بيع تذاكر مباراة الاتحاد وأحد إقبالاً جماهيرياً جيداً، حيث تواجدت الجماهير بشكل مبكر في مقر النادي، اضطر معه أعضاء العلاقات العامة لنقل مكان التذاكر إلى قاعة المؤتمرات الكبرى في ظل حرارة الأجواء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع