أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد | عسيري ينتظر البلوي .. بولوني يجهز الاتحاد بتكثيف اللياقة لمواجهة أحد ويبعد الصبياني

جدة- عبدالعزيز عركوك
ينتظر المدافع الدولي أحمد عسيري قدوم المشرف العام على كرة القدم منصور البلوي من خارج المملكة والذي يقضي اجازة خاصة قصيرة عقب انتهاء معسكر ايطالياوذلك للاجتماع معه لمناقشة الأمور المتعلقة بتجديد عقده مع الفريق. يذكر أن الإدارة اجتمعت مع اللاعب خلال معسكر ايطاليا الماضي واتفقت معه شفهيا على قيمة العقد ولكن اللاعب ينتظر الحصول على المبلغ المتفق للتوقيع.
من جانبه واصل الفريق الاتحادي تدريباته مساء امس على ملعب الأمير فيصل بن فهد تحت اشراف المدرب الروماني بولوني وسط متابعة من قبل رئيس النادي إبراهيم البلوي الذي عقد اجتماعا مطولا قبل بداية المران مع المدرب .
وتواجد جميع اللاعبين في النادى بما فيهم الخماسي الأجنبي الفنزويلي ريفاس ومواطنه يوهاندري والروماني سانمارتن والبولندي زوكالا والغاني سولي مونتاري حيث ركز الجهاز الفني على تكثيف الجانب اللياقي بتخصيص الجزء الأكبر من المران للركض حول المضمار استعدادا لمواجهة نادي أحد يوم السبت القادم في مكة المكرمة على ملعب الشرائع ضمن دور ال32 لكأس ولي العهد.
وبعد ذلك اقيمت مناورة بين اللاعبين شارك فيها المدافع أحمد عسيري الذي تماثل للشفاء فيما اكتفى الرباعي أسامة المولد وقصي الخيبري ومحمد البلادي وزيد المولد بالتدريبات الانفرادية من خلال الركض حول الملعب والتدريبات على صالة الحديد لحين انتهائهم من البرنامج التأهيلي.
وتشير المصادر أن سبب الاستغناء عن الحارس فواز الخيبري يعود إلى التراجع المخيف الذي يشهده مستوى اللاعب في الفترة الحالية بالإضافة إلى زيادة وزنه فيما تم الاستغناء عن المهاجم سلمان الصبياني لأسباب فنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع