أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط | الاتحاد يجدد عقد عسيري لـ5 سنوات

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
اقتربت إدارة نادي الاتحاد من حسم موضوع تجديد عقد اللاعب عبد الفتاح عسيري، وذلك بعد أن عقد منصور البلوي اجتماعًا مع توفيق عسيري والد اللاعب؛ حيث اتفق الطرفان على كل بنود العقد على أن يتم الإعلان عن موعد التوقيع خلال الأيام المقبلة.
وكان البلوي قد قدم عرضًا مغريًا مقداره 25 مليون ريال لمدة خمس سنوات، وإن كانت بعض المصادر كشفت أن والد اللاعب طلب 30 مليون ريال لمدة 5 سنوات، كما اتفقت الإدارة بشكل نهائي مع المدافع أحمد عسيري لتجديد عقده لمدة أربع سنوات، وسيتم الإعلان عن موعد التوقيع خلال اليومين المقبلين، كما قدمت الإدارة عرضًا لقائد الفريق محمد نور للتوقيع معه لمدة موسم واحد مقابل ثلاثة ملايين ريال.
من جانب آخر، وصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مساء أمس، الروماني بولوني مدرب فريق الاتحاد، وبرفقته الثنائي البولندي زولاكا والروماني سان مارتن قادمان من العاصمة الرومانية بوخارست، كما وصل أيضًا اللاعب الغاني مونتاري قادمًا من إيطاليا، وسينضم الثلاثي على الفور بالتدريبات إلى جانب زملائهم اللاعبين، بينما سيقود المدرب بولوني مران اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.
وكانت جماهير اتحادية غفيرة، قد استقبلت المدرب واللاعبين الثلاثة في المطار وطالبتهم بتحقيق نتائج إيجابية وحصد بطولات الموسم المقبل.
ومن المتوقع أن يركز الجهاز الفني في مران اليوم على التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء الهام أمام فريق أحد يوم السبت المقبل ضمن دور الـ32 لمسابقة كأس ولي العهد.
على صعيد آخر، أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن القضايا التي كانت على النادي، والتي بلغت 27 قضية محلية وخارجية تم إنهاء أكثر من 80 في المائة من هذه القضايا، وذلك بجهود رئيس النادي إبراهيم البلوي وشقيقه منصور البلوي حيث ساهم الأخير بتوفير 25 مليون ريال لحل هذه القضايا، وكانت أهمها قضية اللاعب البرازيلي دي سوزا. 

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع