أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياض | نقل لقاء أحد في كأس ولي العهد إلى ملعب الشرائع شراء باقي عقد القرني.. وزحمة الوسط تعيد حسابات «الأجانب» في الاتحاد

 

جدة – هتان النجار

تلقت إدارة نادي الاتحاد موافقة الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم على نقل مواجهة الفريق أمام أحد في مسابقة كأس ولي العهد إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة بدلا من ملعب نادي الاتحاد في ال30 من شهر شوال الجاري بعدما تلقت مقترحا بنقل المواجهة إلى المدينة المنورة إلا أنها فضلت إقامتها على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية لتعود اللاعبين على أرضيته.

من جهة ثانية علمت “دنيا الرياضة” أن هناك توصيات فنية من مدرب الفريق الروماني بازلو بولوني لإعادة فتح ملف التفاوض مع مهاجم ثاني الى جانب الفنزويلي ريفاس وهذا ربما يؤدي الى تحويل مسار لصالح لاعب يجيد اللعب خلف المهاجمين وظهر اسم الارجنتيني موراليس الذي يلعب في اتلانتا الايطالي كواحد من ابرز الاسماء التي تفاوضها الادارة.

وأكدت مصادر اتحادية ان اسم اللاعب الأجنبي القادم يحمل جنسية آسيوية من اصول اوروبية ولم يتم حسم المفاوضات معه والأمر يحتاج الى موافقة ناديه لحسم الصفقة نهائيا والاعلان عنها بحد اقصى نهاية الشهر الجاري.

وعلى صعيد المعسكر في مدينة ميلانو لفت ابراهيم الشهري انظار الجهاز الفني بالمستويات الجيدة التي يقدمها في التدريبات والمواجهات والودية واكدت مصادر ان المدرب اطمان بشكل كبير على الجانب الهجومي للفريق في ظل ازدحام الوسط الاتحادي بالنجوم ولعل ذلك السبب الرئيسي في الرغبة بالبحث عن لاعب مكمل للمهاجمين خصوصا وان الغاني مبارك واكاسو يلعب في الجانب الايسر.

من جهة أخرى اكدت مصادر اتحادية ان الادارة قد تفتح ملف شراء المدة المتبقية من عقد الحارس الوحداوي عساف القرني ليبدأ مع الفريق مباشرة في (دوري عبداللطيف جميل).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع