أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | الاتحاد .. يفرد عضلاته

جدة ـ نجيب الجداوي ومحمد الحامد

فـتـحت إدارة نادي الاتحاد خط المـفـاوضـات مع عدد من اللاعبين بعد فشل التوقيع مع اللاعب مبارك واكــاسو (غــاني) الذي تم صرف النظر عن التعاقد معه رغم اجتيازه الكشوفـات الطبية وذلك لأسباب قانونية.
وكـانت إدارة نــادي الاتـحاد كـشفـــت عن مفاوضاتها الجادة لكسب خدمات اللاعب ماكسي موراليز (أرجنـتـيـني) ٢٨ عـاماً المحـترف في صفوف فريق نادي أتلانتا الإيطالي، فـيـما كشفت تقارير إعلامـية غـانية عن تقديم نادي الاتحاد عرضاً عبر مفاوض النادي ووسيط اللاعبين محمد بنيامين لطـلب خـدمات لاعب منتخب غـانا ونجم فريق أودينيزي الإيطالي الدولي أجيمان مانويل بادو.
ويرتبط مانويل بادو ٢٤ عاماً بعقد مع نادي أودنيزي الإيطالي حتى صيف عام ٢٠١٦ وتبلغ قيمة اللاعب السوقية ٣ ملايين ونصف الملـيون يورو. وتـسعــى إدارة الاتحاد جـاهدة لـحسم ملفات اللاعبين الأجانب في الأيام المقبلة للاستعداد للـمـوسم المـقـبل الذي سينطلق في الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري بلقاء فريق أحد (درجة ثانية) في كأس ولي العهد السعودي.
في الجـانب الـفـني واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تـدريباتهم اليومية في معسكرهم الحالي الذي تحتضـنه مدينة ميلانو الإيطـالية تحت إشراف المدرب بولو زولاني (روماني)، الذي بدأ التدريب بتدريبات لياقية متنوعة شارك فيـها جمـيع اللاعـبين يتقدمهم الثلاثي المحترف مـونـتـاري (غــاني) والـلاعـبان ريـفـــاس ويوهاندري (فنزويليان) وشهدت المناورة إيقافها أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون قبـل أن يوجه المدرب لاعـبي الفـريق بالاعتماد على الالتـحام القوي مع المنافس وطبق خلال المناورة عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية.
وتــنــــوي الإدارة الاتـحـادية تـوقـيـــع مخالصات مـالـيـة مع الثـنـائي عـبـدالرحـيم الجـيـزاوي وبـاســم المنتشري وذلك لعـدم رغبة الإدارة الاتحادية باستمرارهما مع الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع