أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | مونتاري يهاجم مسئولي الكرة في غانا ويكشف سراً عن بالوتيللي

قال الدولي الغاني سولي مونتاري محترف فريق الاتحاد، أنه يخشى أن تتحول كل النجوم الغانية الذين يحملون جنسيات أوروبية للعب بإسم منتخبات غير منتخب بلده. وكشف مونتاري في حديث له لصحيفة “غانا ويب” أن سوء المعاملة التي يلقاها لاعبو كرة القدم في منتخب غانا إذا لم تتوقف، فلن يستفيد منتخب النجوم السوداء من أي لاعب يمكنه اللعب لبلد أخرى.

لاعب خط وسط نادي الاتحاد البالغ من العمر 30 عاماً، إبتعد هو وأندريه أيو وأسامواه جيان وكيفن برينس بواتينج وجميع النجوم الكبار عن تمثيل منتخب غانا بسبب مزاعم المعاملة غير العادلة.

وكشف مونتاري عن سر لا يعرفه إلا القليل، وقال أن الاتحاد الغاني فشلت محاولاته في وقت سابق للحصول على خدمات مهاجم أرسنال داني ويلبيك ومهاجم ليفربول ماريو بالوتيللي لاستكمال التحول للجنسية الغانية.

وأصر مونتاري في حديثه علي مهاجمة مسؤلي الكرة في غانا إذ قال “عدم وجود إدارة سليمة يمكن أن تجعل غانا تخسر المزيد من لاعبي كرة القدم الذين ولدوا في أوروبا وأصولهم غانا.” وتابع “مثل هذه الامور يمكننا تجنبها، منتخب النجوم السوداء يمكن أن يكون مع المواهب الشابة مدهشاً، لكن إذا واصلتم معاملتهم بشكل سيء، فلن يحب أي منهم حتى الانضمام للفريق.”

وختم “مثل تلك الأمور هي ما دفعت لاعبين كبار مثل بالوتيللي وداني ويلبيك لرفض اللعب دفاعاً عن غانا.”

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع