أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد | بواتينغ يرفض الاتحاد..والفريق يفوز على فارمسي

متابعة – عبدالعزيز عركوك

انتهى اللقاء الودي الثالث والذي جمع فريقي الاتحاد وانتر فارمسي الإيطالي بفوز الاتحاد بهدف وحيد دون مقابل سجله المدافع عوض خريص في المباراة التي اقيمت مساء أمس ضمن المعسكر الإعدادي الخارجي الذي يقام بمدينة ميلانو الإيطالية.
وقد منح المدرب الروماني بولوني الفرصة للاعبين الذي لم يشاركوا في اللقاء الودي الماضي الذي أقيم يوم أمس الأول.
ومن جانبه شارك المحترف الغاني سولي مونتاري في التدريبات الصباحية برفقة جميع اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء الودي كما شهد المعسكر وصول اللاعب المنضم حديثا فيصل الخراغ لاعب نادي هجر السابق.
ومن جانبه تعطلت صفقة اللاعب الغاني بواتينغ التي كان يقودها المشرف العام على الفريق الأول بنادي الاتحاد منصور البلوي بعد أن وصل إلى اتفاق مع اللاعب للتوقيع لمدة موسمين مقابل 42 مليون ولكن عدم رغبة زوجة اللاعب حال دون ذلك ومن المنتظر أن يوقع اللاعب عقدا احترافيا لنادي موناكو الفرنسي.
ومن جهة أخرى ضمن استعدادات فريقي كرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين بالنادي للموسم الرياضي المقبل اقام الطاقم الهولندي بقيادة المدربين هاري ويوك عصر امس مناورة كروية بين لاعبي فريق درجة الشباب والناشئين على الملعب الرديف للنادي وسط متابعة عضو مجلس الإدارة المشرف العام على فرق الفئات السنية بالنادي محمد عواد الجهني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع