أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | رسميًا.. مونتاري اتحادي لموسمين

عبدالرحمن الحربي – جدة

 

أنهى المشرف العام على كرة القدم بنادي الاتحاد وعضو شرفه المؤثر منصور البلوي يوم أمس صفقة انتقال الدولي الغاني سولي علي مونتاري محترف فريق ميلان الإيطالي السابق، حيث وقع اللاعب على عقد انتقاله لمدة موسمين وبقيمة إجمالية ١٠ ملايين يور وذلك بمقر معسكر الفريق الاتحادي في إيطاليا وبحضور وكيل أعماله بعد اجتيازه الفحوصات الطبية التي أجراها في مدينة ميلان. ويجيد مونتاري اللعب في مركز المحور، ويبلغ من العمر ٣٠ عاماً ويمتاز بقوته الجسمانية وإتقانه التسديد من مسافات بعيدة، حيث يمتلك قدمًا يسرى قوية.
وكان الدولي الغاني قد أدلى بتصريحات صحفية أوضح فيها أنه كان يدرس فكرة العودة إلى غانا لتمثيل فريق أشانتي كوتوكو الذي يحبه كثيراً ويتمنى أن يلعب له، لكنه قرر عدم الذهاب إليه في الوقت الحالي .
وقال: سألتحق بصفوف نادي الاتحاد السعودي لتمثيله في الموسم المقبل.
وقد تناولت العديد من الصحف العالمية خبر توقيع مونتاري للاتحاد، ووصفته بالصفقة الناجحة نظير ما يمتلكه من إمكانيات فنية عالية.
وبذلك ينضم مونتاري لمحترفي العميد، الفنزويلي ريفاس والروماني سان مارتن والبولندي زوكالا، بالإضافة إلى الفنزويلي يوهاندري الذي قد يمثل الفريق بصفته لاعبا آسيويا كونه يحمل جواز سفر لبنانيا، وستترك الإدارة الاتحادية الخيار للمدرب الروماني بولوني لاختيار أربعة من هؤلاء اللاعبين لتمثيل الفريق، علماً بأن مفاوضات الاتحاديين مستمرة مع محترفين آخرين لاختيار الأفضل.
الجدير بالذكر أن مونتاري أول لاعب يحمل لقب دوري أبطال أوروبا يشارك في الدوري السعودي، حيث سبق له الحصول على اللقب الأوروبي الكبير مع فريق إنتر ميلان الإيطالي والذي حصل معه أيضاً على بطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع