أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | حسمت الصفقة.. مونتاري اتحادي لمدة سنتين

عبد الرحمن الحربي – ممدوح العويضي – جدة

 

أكمل الاتحاديون كامل الاتفاقات مع المحترف الغاني مونتاري لتوقيع العقد النهائي وتمثيل العميد لمدة سنتين، حيث اجتمع المدرب الروماني بولوني مع مونتاري الذي حضر لمدينة ميلان الإيطالية مقر معسكر الفريق الاتحادي يوم أمس وتم الاتفاق على كافة التفاصيل قبل التوقيع النهائي على العقد.
علماً بأن المشرف على كرة القدم بالنادي وعضو شرفه منصور البلوي كان قد اجتمع مع المدرب بولوني أمس الأول لمعرفة احتياجات الفريق من المحترفين الأجانب للتعاقد معهم، كما واصل اجتماعاته معه يوم أمس بعد حضوره للتدريبات والتقى من خلالها مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين، حيث عقد اجتماعات بشكل انفرادي مع المدرب بولوني، وقائد الفريق محمد نور.
وفيما يخص الصفقات.. دخل الاتحاديون في مفاوضات مع الكولمبي غوارين لاعب خط وسط إنتر ميلان الإيطالي، حيث أشارت المعلومات أن قيمة العقد تبلغ 4 ملايين يورو للسنة الواحدة، وفي حال انضمامه رسمياً لصفوف العميد فإنه سيتم الاستغناء عن صانع الألعاب سان مارتن.
من جهة أخرى حصل المحترف الفنزويلي يوهاندري على الجنسية اللبنانية، وبالتالي أصبح بإمكان الاتحاد قيده كمحترف آسيوي ليمثل صفوف الفريق في الموسم الجديد.
وقد تواجد يوهاندري يوم أمس في معسكر الفريق للانخراط في التدريبات، حيث التقى بالعضو المؤثر منصور البلوي وبالجهازين الفني والإداري وبزملائه اللاعبين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع