أخبار الصحف السعودية

يوروسبورت عربية |رئيس نادي الوحدة يتوعد , عساف حارس الفريق المنتقل حديثا لنادى الاتحاد بتطبيق اللوائح الخاصة بالاتحاد السعودي…القرني ليس حرا حتى الآن برغم التوقيع للاتحاد

خاص ـ يوروسبورت عربية:

توعد رئيس نادي الوحدة هشام مرسي , عساف القرني حارس الفريق المنتقل حديثا لنادى الاتحاد بتطبيق اللوائح الخاصة بالاتحاد السعودي.

وقال مرسى ـ في تصريحات صحفية ـ إن عساف أمامه ثلاثة أشهر في عقده، ولن يرحل حاليا للاتحاد، بل سيستمر حتى نهاية عقده، فيما يشبه الأشغال الشاقة، التي يجب على الحارس المثول لها، طبقا للأوراق واللوائح..

واتهم رئيس الاتحاد الحارس بأنه لم يكن شفافا وصادقاً طيلة فترة مفاوضات تجديد عقده الساري مع النادي، مضيفا أنه بالفعل يمتلك حرية التوقيع إلى أي نادٍ دون الرجوع إلينا باعتباره يعيش فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده، مؤكدا حرص الوحدة على بقائه قبل التوقيع للاتحاد، حيث قدم النادي عرضاً رسمياً، إلا أن عساف لم يكن صادقًا.

واختتم هشام مرسي بأن ناديه سيطبق اللوائح الداخلية المعمول بها والمعتمدة من جانب لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد تخلف الحارس عن معسكر الإعداد الذي يقام بمدينة الإسماعيلية المصرية.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع