أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | صناع القرار لـ(عبدالفتاح): (مو تغلينا.. ليه تخلينا)؟

مصباح معتوق – جدة
(يعلم الله إني ما أبغى أطلع من الاتحاد) هكذا أثار لاعب الاتحاد الدولي عبدالفتاح عسيري الشكوك عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام، وقسمها ما بين مؤيد ومعارض حيال كلماته التي نشرها عبر صفحته حول حسم موضوع بقائه في العميد أو الرحيل من أروقته كما يُشاع هنا أو هناك.
عبدالفتاح عسيري لامتلاكه الامكانات الفنية العالية الرفيعة المستوى وصغر سنه ورغبة أي ناد محلي أو خارجي بضمه لصفوفه خلال المرحلة المقبلة. فقبل أسبوعين وتحديداً عقب استلام (عسيري) جائزة أفضل لاعب واعد في دوري جميل للموسم المنصرم أكد عبر (النادي) بأنه مرتاح مع العميد ولا يرغب بالرحيل من صفوفه إلا في حال عدم رغبة الاتحاديين به.
(يعلم الله إني ما أبغى أطلع من الاتحاد) تلك الجملة التي قام الجميع بتفسيرها على هواه واستشفوا منها على أن عبدالفتاح عسيري سيخرج من نادي الاتحاد ولن يكمل المشوار معه خلال المرحلة المقبلة وما إلى ذلك.
وآخرون أشاروا إلى أنه يقصد بها بقاءه ضمن صفوف العميد ولن يخرج منه مهما كلف الأمر، وأن العبارة مجرد توطيد وتأكيد علاقة اللاعب بناديه والعشق المرتبط بينهما.
أما الطرف الثالث فتوجهوا إلى أن تلك الأساليب الجديدة التي بات اللاعبون الصاعدون يستخدمونها كـ(أداة) للضغط على إدارة ناديهم لتقوم برفع سعرهم وتقدم لهم مبلغاً يروق لهم ويناسب إمكاناتهم الفنية حسب وجهة نظرهم.

خلوه وعاقبوه
من جانبها طالبت الجماهير الجماهير الاتحادية من مجلس إدارة ناديها برئاسة إبراهيم البلوي أن تنهي موضوع النجم الدولي عبدالفتاح عسيري والتجديد معه لخمسة مواسم مقبلة لأنه موهبة كروية لا يمكن التفريط فيها إطلاقاً ولا يمكن الاستغناء عنه مهما كلف الامر، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: ندرك الضغوطات الكبيرة التي يمر بها نادي الاتحاد ولكن لا يمكن أن يتم التفريط بتلك الموهبة الفذة التي احتضنها نادي الاتحاد منذ الصغر والآن يتم التفريط به. وحول وجود اغراءات مادية من قبل الاندية المنافسة قال صناع القرار: أياً كانت الملايين المقدمة من الأندية الاخرى لا نسمح لكم بالتفريط في عبدالفتاح عسيري النجم الموهوب الذي سيكون بحول الله في يوم من الأيام ضالة الاتحاد.
وبالوقت نفسه طالبت ذات الجماهير معاقبة (عسيري) على الجملة (المخيفة) لهم كاتحاديين بسبب أن عقده لم ينته بعد ومن المفترض عليه أن لا يتحدث حول موضوع استمراره من عدمه لأنه بالأول والأخير لا زال عقده ساري المفعول مع ناديه الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع