أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | اجتماع الإقالة اليوم وتفاؤل جماهيري بحضور المؤثر

سعيد المعبدي – جدة

 

تواصلت المشاورات الاتحادية بخصوص بلورة قرار جماعي في شأن الفريق الكروي الأول وتحديد مصير الجهاز الفني بقيادة المدرب «بيتوركا»، وكما سبق وأن أشارت «المدينة» إلى أن أعضاء مجلس الإدارة متمسكون بتغيير المدرب بعد أن منح فرصة 8 أشهر دون أي تطور يذكر في مستوى الفريق، وتراجع نتائجه مع بيتوركا عن الفترة التي سبقته خلال إشراف المدرب عمرو أنور وتحقيقه لـ21 نقطة في 8 مباريات، والاثنين تسلما الفريق بعد بداية الدوري، والفارق بينهما كان واضحاً لمصلحة أنور، وانتهت تأجيلات الاجتماع الحاسم المتواصلة إلى عقده اليوم لإصدار القرارات النهائية بعد الانتهاء من المشاورات التي استمرت طيلة الأيام الماضية.
وسيحضر الاجتماع عضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي الذي تتفاءل الجماهير الاتحادية بتواجده لما له من خبرة ودراية في شؤون النادي العميد ومواقفه الثابتة بأن الاتحاد قبل كل شيء.
من جهة أخري نقلت صحيفة «سبورت» الرومانية عن «المدينة» ما نشرته أمس حول اجتماع مجلس إدارة نادي الاتحاد حيال مصير مدرب الفريق فيكتور بيتوركا لضعف النتائج التي حققها العميد تحت قيادته خلال الموسم المنصرم كاشفة أنَّ بيتوركا في طريقه لتدريب فريق «يونيفيرستاتيا كرايوفا» الروماني خلال الموسم المقبل بعد أن اقترب من الرحيل عن الاتحاد رغم أنه أبدي رغبته في الاستمرار موسمًا آخر مع الفريق.
وذكرت «سبورت» أن بيتوركا الأقرب لخلافة مدرب كرايوفا، ليعود بذلك إلى النادي الذي لعب له عامين ودربه مرتين خلال مسيرته الفنية، فيما أشارت إلى أن سان مارتن اقترب هو الآخر للعودة إلى فريقه السابق ستيوا بوخاريست.
من جهة ثانية أبلغت إدارة نادي الاتحاد اللاعب عيسي المحياني بأنها لن تجدد له للموسم المقبل وأن عليه البحث عن نادٍ آخر، فيما أشارت مصادر مطلعة بأن اللاعب اتفق مع إدارة الوحدة للتوقيع على عقد لتمثيل الفريق لمدة موسمين دون الإفصاح عن الأمور المادية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع