أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | كما أشارت ..البلوي ينهي الصفقة … الخيبري OK والعبيد جااااااي

 

يواصل عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي، المسؤول عن ملف التعاقدات الاتحادية المحلية والأجنبية، إتمام الصفقات بعد أن أتم مؤخرا خمس صفقات مع اللاعبين رياض الإبراهيم، أحمد الناظري، ياسين حمزة، محمد البلادي، وماجد الخيبري الذي تم إتمام التعاقد معه في ساعة متأخرة من مساء أمس، واللاعب تركي الجلفان الذي من المتوقع أن تنتهي إجراءات توقيعه للفريق الاتحادي الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى، اتفقت الإدارة الاتحادية مع مهاجم القادسية ماجد النجراني كما تجري تحركات كبيرة لإنهاء صفقة اللاعب عبدالرحمن العبيد ظهير القادسية بشكل عاجل للظفر به كصفقة ستزيد من حصة اللاعبين الشباب في الاتحاد. ولن تتوقف الصفقات، بل هناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين في الخانات الفنية التي يعاني الفريق من ضعف فيها، ويسعى البلوي لتجهيز فريق متكامل من أجل المنافسة على البطولات في الموسم المقبل.
من ناحية أخرى، يولي الشرفي الاتحادي منصور البلوي ملف الرعاية اهتماما كبيرا، حيث من المتوقع أن تشهد الأيام القادمة الكشف عن الخمسة رعاة الذين سبق أن أعلن عنهم أعقاب مراسم إتمام صفقتي أحمد الناظري، ورياض الإبراهيم، حيث حرص البلوي خلال الأيام الماضية على وضع كافة الترتيبات المتعلقة بالرعاة الذين ينوي النادي الإعلان عنهم في الأيام القادمة.
من جانب آخر، واصل الفريق الكروي تحضيراته الفنية للقاء الكلاسيكو أمام فريق الهلال يوم الأحد 31 من شهر مايو الجاري، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن مباريات دور الأربعة في بطولة كأس الملك، وسيسعى المدرب بيتوركا للاعتماد على الجانب النفسي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع