أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | جماهير الاتحاد تشيد بانفرادات .. وتمتدح الصفقات

عبدالعزيز الزهراني – جدة
 

أشادت جماهير الاتحاد بتميز وانفراد «المدينة» بالإشارة على صفقة انتقال اللاعبين أحمد الناظري ورياض البراهيم ومحمد البلادي قبل إعلانها من المركز الإعلامي بالنادي، وتفاعلت جماهير الاتحاد مع إعلان إدارة النادي التعاقد مع اللاعبين الناظري لأربع سنوات والبراهيم بنظام الإعارة لموسم واحد قابل للتجديد، والبلادي لخمس سنوات.
كما ثمنت الدور الذي يقوم به عضو الشرف المؤثر منصور البلوي في التعاقد مع اللاعبين تمهيداً لحصد البطولات في الموسم المقبل.
«المدينة» استطلعت آراء بعض الجماهير وكانت آراؤهم كالتالي:
في البداية يقول بندر بخاري سعدت كثيراً بالإعلان عن التعاقد مع البراهيم والناظري والبلادي، بغض النظر عن مستواهم الفني والذي قد لا أعرفه، ولكن أثبتت الإدارة أن هناك عملا.
وأضاف: حينما قرأت الخبر في «المدينة» لمست المصداقية فيها وتأكدت بعد الإعلان عنه عبر المركز الإعلامي بالنادي، ومهما قلنا عن منصور البلوي لن يفي بما يعمله من أجل الاتحاد.
ويوافقه أيمن بوقري الذي أكد أن التعاقد مع لاعبين صغار مفيد للحاضر والمستقبل، وتمنى أن يتم تقييم عمل الروماني بيتوركا جيداً، لأن النتائج التي يقدمها إلى الآن ليست في مستوى الطموح.
وتابع: صحيفة «المدينة» مميزة في التثبت من الأخبار المفرحة قبل نشرها، ونشكر القائمين عليها، فقد تعودنا منها المصداقية.
كما يؤكد علي بازهير أن الاتحاد بحاجة إلى مزيد من العمل ليعود لمستواه الطبيعي، فالتعاقدات المحلية يجب أن تكون في كثير من الخطوط وخاصة حراسة المرمى وخط الدفاع.. أمر جميل أن تعلن الإدارة من حين لآخر، والأجمل أن يعود ذلك على الفريق بالقيمة الفنية.
كما امتد التفاعل إلى موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث أشادت الجماهير بتعاقدات الإدارة الاتحادية، مطالبة إياها بتقديم المزيد من العمل للمنافسة على كافة البطولات في الموسم القادم، من خلال تدعيم خطوط الفريق بلاعبين مميزين وخاصة خط الدفاع، مثنية تلك الجماهير على جهد عضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي.
وتناقلت العديد من الحسابات خبر انفراد «المدينة» بصفقة انتقال اللاعبين رياض البراهيم وأحمد ناظري ومحمد البلادي.
وأنهى فريق الاتحاد استعداداته لمباراة الشباب ، وتأكيداً لما أشارت إليه «المدينة» عن غربلة الفريق قبل مواجهة الشباب، تأكد عدم مشاركة قائد الفريق في المباراة كأساسي، فيما سيعمد «بيتوركا» إلى إراحة المحترفين سان مارتن وزوكالا، وإشراك «ماركينهو» في قائمة المباراة الأساسية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع