أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الاتحاد يقترب من (الناظري) .. ويفاوض (البلادي) و(البراهيم)

بندر فلقي – جدة

تتجه ادارة نادي الاتحاد لحسم عدد من الصفقات الجديدة لدعم الفريق الكروي الاول، والتي تتمثل في التعاقد مع لاعبا خط الوسط بنادي هجر احمد الناظري ورياض البراهيم اضافة للاعب فريق العدالة والمنتخب الاولمبي محمد البلادي.

و وفقاً لما نشره عبدالله الخليفة نقلاً عن شركة (سكر ستارز) للتعاقدات الرياضية التي يملكها وكيل الاعمال محمد الخليفة، فان ادارة الاتحاد ستقوم بشراء عقد اللاعب الناظري صاحب القميص الهجراوي رقم 7 والذي يبلغ من العمر (22 عام) والذي قدم مستويات مميزة مع المنتخب الاولمبي، وذلك عبر توقيع على عقد انتقاله النهائي لـ(العميد) بحضور ممثل من نادي هجر اضافة لتواجد اللاعب و وكيل اعماله محمد الخليفة مالك شركة (سكر ستارز)، حيث اتفقت الاطراف على كافة البنود والمميزات التي سيحصل عليها الناظري وهجر من اجل اتمام الصفقة. 

وفي ذات السياق يستعد الاتحاديين للتوقيع مع لاعب هجر رياض البراهيم (22عام) وصاحب القميص رقم 77، وذلك بنظام الاعارة لمدة موسم واحد تبدء من الموسم المقبل.

من جهة اخرى ما تزال المفاوضات جارية بين النادي الجداوي وادارة نادي العدالة من اجل الحصول على خدمات لاعب المحور ونجم المنتخب الاولمبي محمد حسين البلادي، وكانت ادارة العدالة بالحليلة قد اشارت عن تلقيها خطاباً رسمياً من نادي الاتحاد عبر تغريدة نشرت في حساب النادي الخاص في موقع (تويتر) حيث كشف فيها ان الادارة تتولى المفاوضات للوصول الى اتفاقية واضحة للمحافظة على حقوق العدالة واللاعب.

يذكر ان اللاعب البلادي لديه شقيق تؤام يدعى عبدالله يلعب في خط الهجوم وكان قد تم تكريمه في مناسبة سابقة بعد حصوله على لقب هداف فريق الشباب بنادي العدالة حيث حصل محمد وعبدالله على تكريم خاص بعد الدور المميز الذي قاما به لمساعدة فريق شباب النادي للحصول على كأس بطولة المملكة وصعوده إلى الدوري الممتاز في انجاز غير مسبوق بتاريخ العدالة.

 

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع