أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | منشي: على الاتحاديين دعم الألعاب المظلومة … في حفل بهيج لتكريم جمباز العميد أبطال المملكة

عبد العزيز الزهراني – جدة
كرم عضوا شرف نادي الاتحاد عمر بارشيد وعقيل منشي، فريق الجمباز بالنادي، أبطال المملكة للجمباز على المستوى الفردي والتي أقيمت في صالة الألعاب المختلفة بالراكة في الخبر، وتواجد في التكريم مشرف اللعبة أحمد المساوى وأعضاء الشرف سلطان حافظ وعبدالرشيد بخاري وإبراهيم الباز.
وكان اللاعب سيف الحربي قد حقق المركز الثاني على مرحلة البراعم، وفي مرحلة الأشبال حقق اللاعب وليد المدني المركز الأول، وحل مناف العمري في المركز الثاني، وحقق «محمد الحربي» المركز الثالث. وفي مرحلة الناشئين حقق اللاعب «ناصر السميري» المركز الأول. وفهد السميري المركز الأول لفئة الشباب. وحقق إسماعيل شعبي المركز الأول في الدرجة الأولى.
من جانبه قال عقيل منشي: أبارك للأبطال هذا الإنجاز الكبير باسم نادي الاتحاد، ويجب علينا كاتحاديين دعم الألعاب المظلومة، وتكريمنا للأبطال لأنهم يستحقون وهم جيل من ذهب، يرفعون اسم الاتحاد عالياً بالإنجازات وهم فخر لكل الاتحاديين، ودعمنا للشبان مستمر ولن يتوقف عند هذا الحد.
في حين قال بارشيد: ‏نبارك للجماهير الاتحادية بطولة المملكة للجمباز للفردي، وهذا الدعم حباً في الكيان وتحفيزا لأبطال المستقبل ولن يكون الأخير بإذن الله.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع