أخبار الصحف السعودية

الوطن | الخلافات تعوق تكليف إدارة اتحادية

جدة: عماد عيسى  

أكدت مصادر أن ما يتم تداوله حاليا عن توجه الهيئة العامة للرياضة إلى تكليف إدارة أعمال في نادي الاتحاد بشكل مباشر خلال الفترة المقبلة مجرد تكهنات، وأشارت إلى أن الهيئة ستسير في إجراءات الإعداد لعقد جمعية عمومية للنادي بعد إصدار التقرير المالي المنتظر عن وضع النادي الذي بات المحور الرئيسي لاهتمامات الاتحاديين في الوقت الحالي للتعرف على مقدار الديون الحقيقية ومن المتسبب فيها من أجل محاسبته ومطالبته بتحملها عن كاهل النادي.
وأوضحت أنه ظل التيارات الاتحادية المتضادة حاليا من الصعب التوصل إلى شخصية توافقية بعيدا عن صناديق الاقتراع لتتولى قيادة النادي بشكل مؤقت، ومن المنطقي أن تأتي هذه الشخصية عبر الجمعية العمومية ليكون الاختيار من أعضاء الجمعية بنظام الأغلبية، على أن يكون قرار التكليف إجباريا في حال عدم تقدم أي مرشح خلال فترة استقبال المرشحين.
يأتي هذا في الوقت الذي ينتظر الاتحاديون بفارغ الصبر إعلان تقرير لجنة تقصي الوضع المالي لمعرفة حجم الديون الحقيقية للنادي، لإيجاد حلول لهذه الأزمة ومحاسبة المتسبب في هذا الوضع الكارثي الذي يعيشه الاتحاد. وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت أن لجنة حصر وتدقيق الوضع المالي للنادي أنهت أعمالها وسترفع تقريرها النهائي للأمير عبدالله بن مساعد غدا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع