أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | أكد استمراره مع الاتحاد الموسم المقبل.. بيتوركا يُؤكد: .. أطمح إلى تحقيق كأس الملك.. وهذه أسباب عودة «نور والمنتشري»

جدة – علاء سعيد:

تأكد استمرار مدرب فريق الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا لقيادة الفريق للموسم المقبل، وذلك بعد أن كشف في حديثه بعد لقاء الفريق الماضي أمام التعاون بأنه بدأ مع إدارة النادي في التحضير للموسم المقبل من خلال المعسكر الذي سيكون في الصيف المقبل، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب جدد، مشيراً إلى أن الفريق سيكون الموسم المقبل بشكل مختلف من خلال المنافسة على البطولات المحلية والخارجية.

وأوضح المدرب الاتحادي بأنه هو من كان وراء إعادة اللاعبين محمد نور وحمد المنتشري من جديد إلى صفوف الفريق نظير الخبرة التي يمتلكها اللاعبان ومحبة الجماهير الكبيرة لهما، وبالتالي وافق على عودتهما، مشيراً إلى أنهما يحتاجان إلى مزيد من الجرعات اللياقية للمشاركة مع زملائهما اللاعبين في المباريات الرسمية فيما تبقى من الموسم الحالي.

وأكد المدرب بيتوركا بأن تركيزه منصب على كأس الملك الذي أشار إلى أنه يطمح وبشكل كبير في الحصول على هذه الكأس، مبيناً بأنه بدأ من أمس التحضير لمواجهة الفريق المقبلة أمام القادسية يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة ضمن مباريات دور الثمانية من كأس الملك، مطالباً جماهير العميد بالحضور بشكل كبير إلى ملعب المباراة ومؤازرة الفريق، مضيفاً بأن غياب الجماهير عن لقاء التعاون الماضي يعود السبب منهم كجهاز فني ولاعبين نظير النتائج غير الجيدة التي قدمها الفريق في الجولات الماضية من الدوري.

وأشار المدرب الاتحادي إلى أن عصبيته في الدقائق الأخيرة من المباراة على المحترف العراقي سيف سلمان تعود إلى تسببه في الهدف الثالث.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع