أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | نور يسابق الزمن لقيادة النمور بتدريبات صباحية ومسائية … عسيري يعود.. والإصابة تبعد باجندوح .. وأبو سبعان بديل

ممدوح العويضي – جدة
استهل قائد فريق الاتحاد وأسطورته محمد نور تدريباته صباح أمس بصالة الحديد، وفقاً للبرنامج المكثف الذي وضعه المدرب بيتوركا لتجهيز نور وزميله حمد المنتشري للحاق بزملائهما لياقيًا، وكان التدريب الصباحي هو الأول لنور، فيما كان الثاني للمنتشري بعدما دخل في تدريب أمس الأول المسائي.
وفي المساء انضم الثنائي للتدريبات على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي وذلك ضمن استعدادات الفريق للمباراة المقبلة والتي تجمعه بفريق التعاون يوم غدٍ الاثنين لحساب منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وكان الجهاز الفني قد وجه بإغلاق التدريبات التي تركزت على الجوانب اللياقية والفنية.
وشهد التدريب أيضا عودة المدافع أحمد عسيري للمشاركة بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، فيما لم يشارك جمال باجندوح لليوم الثاني على التوالي في التدريبات بسبب إصابته في مفصل القدم التي لحقت به خلال لقاء الفتح الماضي، وبات من المحتمل غياب باجندوح عن لقاء التعاون، حيث يعمل بيتوركا على تجهيز زميله محمد أبو سبعان الذي أكد جاهزيته للمواجهة بعد تماثله للشفاء واستكمال برنامجه التأهيلي.
من جهة ثانية بدأت شركة صلة ببيع تذاكر لقاء الاتحاد والتعاون في منافذ البيع بنادي الاتحاد مساء أمس، وسيستمر البيع كذلك اليوم، والمتبقي من التذاكر سيحول إلى منافذ البيع في ملعب الملك عبدالله مساء غدٍ.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع