أقلام الصحف السعودية

(نور) !! | بقلم بندر فلقي

_ أحترم كل مشجع اتحادي يطالب بعودة الأسطورة محمد نور لكتيبة النمور، وهم كثر، لوضع نهاية جميلة يتذكرها كل عاشق شاهد أيقونة الفرح الاتحادي محليا وآسيويا لسنوات تعادل إنجازاته أندية بل تجاوز معظمها.. وأيضا احترم من له عدة ملاحظات على هذا الفذ الأسمر (المكاوي)، وبالطبع الكل له (سلبيات وإيجابيات) ومن منا معصوم من الخطأ؟.. ولكن الذي يثيرني ويبهرني مستخدمو هذا (النور) لتصفيات الحسابات وفرض الأجندة.. وهم مكشوفون وواضحون _ يختفون في أوقات الحاجة ويظهرون عند كل اختلاف اتحادي في المشهد_ (المحير) انهم أحبوا نور فجأة !!

_ من حق جمهور الاتحاد ان يطالب ادارة ناديه بالتوضيح العاجل مهما كانت الأسباب لهذا الحرمان من القائد البالغ من العمر 37 والذي خسره الفريق في الموسم الحالي، بالاضافة الى المدافع حمد المنتشري وكشف مستور العقاب بوضع حد للإشاعات، وحتى يعرف صناع القرار ان مواجهتهم بالحقائق والشفافية ليس بها حواجز.

_ نور اختلف مع أغلب المدربين في السنوات الاخيرة ومنهم جوزيه وكانيدا وبيتوركا ومع ذلك لازال يحظى بجماهيرية كبيرة من العشاق الاتحاديين لما قدمه في المستطيل الأخضر، ويرون فيه اللاعب القدوة الذي بمقدوره تغيير شكل الفريق بمجرد سماع صوته، وعندما يعتزل لديه ادوار اهم بحاجتها الفريق.

_ يعاب على الادارة الحالية (الصمت) في كثير من الموقف التي كان الجمهور بحاجة الى توضيح بعد الصدمات التي عاشها مع الإدارة السابقة من تخبطات في كثير من القرارات وتسببها في (نحر) العميد من الوريد الى الوريد ومحاولة الادارة الحالية إنعاشه.. حيث ان السكوت في هذه الأوقات من فضة والكلام من ذهب.


ومضة..
أستغرب من بعض المطالبات الاتحادية بالتعاقد مع فريق كامل في الانتقالات الصيفية القادمة، وكأن لاعبي الدوري السعودي من يصنعون الفارق على رف سوبر ماركت. وداعا.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع