أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | عودة عبدالفتاح عسيري للتشكيل الأساسي … إدارة الاتحاد تجدِّد الثقة في الروماني «بيتوركا».. وتحفز اللاعبين قبل لقاء الفتح

جدة – علاء سعيد:

جددت إدارة نادي الاتحاد الثقة في مدرب الفريق الكروي الأول الروماني بيتوركا بعد الخسارة أمام الهلال بالثلاثة؛ وذلك لإكمال المشوار مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الاجتماع الذي عقده رئيس النادي إبراهيم البلوي معه أمس الأول. وقد وعد المدرب بيتوركا بتصحيح الأخطاء، وعودة الفريق إلى المسار الصحيح خلال المباريات المقبلة فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي. هذا، وكانت شريحة كبيرة من جماهير الاتحاد قد طالبت الإدارة بضرورة إقالة المدرب نظراً لعدم تحسن مستوى الفريق منذ قدومه، إضافة إلى العلاقة غير الجيدة التي أصبحت بينه وبين الكثير من اللاعبين في الفترة الحالية.

إلى ذلك، فقد بدأ الفريق الاتحادي التحضير للقاء الفتح من خلال التدريب المغلق الذي فرضه الجهازان الفني والإداري في اليومين الماضيين من أجل إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية في ظل الأحداث الحالية التي تسبق لقاء الفتح الذي يطمح الاتحاد من خلاله إلى تحقيق الفوز، والتأهل إلى دور الثمانية من كأس الملك. هذا، وقد علمت «الجزيرة» أن المدرب بيتوركا قام بعمل عدد من التغييرات في خارطة الفريق عن التي شاركت بشكل أساسي في لقاء الهلال الماضي، وسيعود اللاعب عبدالفتاح عسيري للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي.

وفي السياق نفسه، فقد رصدت إدارة نادي الاتحاد مكافأة مالية للاعبين، تصل إلى 10 آلاف ريال لكل لاعب، في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على الفتح. كما تقرر أن يغادر الفريق غداً الثلاثاء إلى الأحساء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع