أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | رعب فقدان آخر الألقاب يغلق تدريبات الاتحاد … مختار يفجع بوفاة والده قبل مواجهة الفتح

جدة: الوطن 
قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الروماني “فيكتور بيتوركا” إغلاق تدريبات فريقه مبكرا أمام الجماهير ووسائل الإعلام قبل مواجهته المهمة أمام الفتح بعد غد ضمن منافسات دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك اعتبار من أمس. ويهدف “بيتوركا” من وراء هذا الإغلاق إلى إبعاد اللاعبين عن ضغوط الجماهير الاتحادية الغاضبة من نتيجة لقاء الفريق أمام الهلال التي خسرها بثلاثية نظيفة وبمستوى سيئ للغاية، كما أنه يريد أن يعمل على تعديل الوضع الفني للفريق من خلال تغييرات واسعة في قائمة اللاعبين التي ستشارك في اللقاء المقبل، خصوصا أن لقاء الفتح لا يقبل أنصاف الحلول، فإما الفوز أو الخروج من البطولة الأخيرة التي ينافس الفريق على لقبها الموسم الجاري.
وكان بيتوركا استهل تدريب أمس باجتماع مطول مع اللاعبين في الفريق، اتسم بالصراحة الكاملة، كما علمت “الوطن، خصوصا فيما يخص النقاط التي نقلها رئيس النادي من اللاعبين عن بعض التحفظات الخاصة بالنظام التدريبي والمعسكرات الطويلة غير المعتاد عليها اللاعب السعودي قبل وبعد المباريات، بعد أن أدخل بيتوركا نظام التواجد في مقر المعسكر عقب نهاية المباراة، إضافة إلى بعض النقاط الأخرى.
وشرح بيتوركا للاعبين وجهة نظره، مؤكدا أنه سيسعى إلى استيعاب مقترحاتهم والأخذ بها إذا كانت تخدم مصلحة الفريق.
من جهة أخرى، فجع مهاجم الفريق مختار فلاتة أمس بوفاة والده، وقد حصل على إجازة من إدارة النادي للمشاركة في العزاء، ولم يتأكد بعد ما إذا كان سيشارك أمام الفتح من عدمه حتى الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع