أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | الاتحاديين نتحداكم

عماد عيسى – جدة 

 

شدد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد راشد الرهيب على أهمية مباراة اليوم أمام الهلال، وقال: “تكمن أهمية اللقاء أنه حال حقق فريقي الفوز سيحتل المركز الثالث في سلم الترتيب والذي أعتبره أقل إنصاف له نظير ما قدمه من جهد ومستويات جيدة في هذا الموسم رغم الظروف التي مر بها، خصوصا بعد تغيير الجهاز الفني الذي بدأ معه الموسم”.
واستطرد الرهيب: “كما أن المباراة تحمل زخما كبيرا من حيث التنافس الكبير بين الفريقين إضافة إلى جماهيريتها ويتوقع أن يمتلئ إستاد الملك فهد الدولي بمشجعي الفريقين، فنحن نطمح بالعودة إلى جدة بالثلاث نقاط المهمة في مشوار المنافسة على خطف مركز متقدم في سلم الترتيب”.
من جانبه، أكد لاعب الوسط جمال باجندوح أن الاتحاد رفع شعار البحث عن الثلاث نقاط ولا شيء غيره في مواجهة الليلة، مشددا على أن نتيجة اللقاء لا تقبل القسمة على اثنين وأن الاتحاد ليس أمامه خيار آخر غير الفوز للظفر بالمركز الثالث في سلم الترتيب.
وحول رؤيته للقاء، قال باجندوح: “لا شك أن المباراة تعتبر أحد أهم قمم الكرة السعودية، ولها بعد تنافسي كبير بين الفريقين ودائما ما تكون مبارياتهما حافلة بالقوة والندية، ونحن في الاتحاد نعي أهمية اللقاء، وسنعمل على تقديم كل ما في وسعنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لكي نسعد بها جماهيرنا الكبيرة التي ننتظر منها مواصلة حضورها ومؤازرتها القوية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع