أخبار الصحف السعوديةغير مصنف

النادي | دورة تبوك الدولية: مشاركة الاتحاد مصدر نجاح

 

نايف العنزي | تبوك
علمت (النادي) أن أمارة منطقة تبوك واللجنة المنظمة لبطولة تبوك الدولية أبدت حرصها الشديد على تواجد نادي الاتحاد في نسختها الثانية هذا الموسم، وذلك لشعبية العميد الجارفة، وإسهامه في نجاح النسخة الأولى الموسم الماضي.
وكان الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة التقى أمس مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك ناصر أحمد الخريصي وبحضور غانم القحطاني من شركة RPM الرياضية، حيث أطلع سموه على آخر الاستعدادات والتحضيرات لإقامة بطولة تبوك الدولية الثانية لكره القدم والتي يحتضنها استاد مدينة الملك خالد الرياضية في مدينة تبوك خلال الفترة 7-20 أغسطس القادم بمشاركة 6 أندية من بينها نادي محلي بجانب الاتحاد، ونادي إيطالي وأسباني وكذلك نادي عربي، وذكرت مصادر لـ(النادي) أن نادي الوطني ممثل منطقة تبوك سيكون أول المشاركين في البطولة الثانية باعتباره ممثلاً للمنطقة.
وقد رحب أمير المنطقة في بداية لقاءه بالجميع مشيداً بالنجاح الكبير الذي تحقق للبطولة في دورتها الأولى حاثاً سموه باستثمار هذا النجاح في بذل المزيد من الجهد لإظهار البطولة في دورتها الثانية بالصورة المشرفة.
من جهته أعرب الخريصي مدير فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك على شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على حرصه ودعمه لبطولة تبوك الدولية منذ انطلاقتها وتوجيهات ومتابعة سموه المستمرة للإعداد للدورة الثانية.
جدير بالذكر، أن الوداد المغربي حقق بطولة تبوك الأولى عقب تفوقه على الإنتاج الحربي المصري بهدف دون مقابل في نهائي البطولة وبمشاركة الاتحاد والنصر السعوديين وشهدت نجاحاً مبهراً بحضور جماهيري مميز.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع