أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | البلوي «متفائل» ونجلاه واثقان من فوز المونديالي … منصور وابناه: اتحاديتنا ولدت معنا

يتحول منزل عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر ورئيسه السابق منصور البلوي إلى مدرج اتحادي خاص، ولا سيما في المباريات المثيرة التي تجمع المونديالي العريق بأي من الفرق الكبيرة محليا وقاريا، وتبدو الأجواء في حضرة أسرته العاشقة للعميد أكثر اختلافا، إذ لا صوت يعلو صوت الهتاف والدعم للنمور.

وفيما لا يبدو خفيا العشق الذي يكنه منصور البلوي وأسرته إجمالا للنادي الجداوي، إلا أن العشق المكنون في دواخل نجليه ثامر وحمدان هو الأكثر إثارة في هذا الأمر، حيث يعيشان أجواء خاصة مع كل مباراة يخوضها النادي الأصفر قاريا أو محليا.

يقول منصور البلوي «لم أفرض يوما رأيا أو أستخدم سلطتي بصفتي أبا على أي من أبنائي في تشجيع هذا النادي العريق، لكنه العشق وارتباط المكان والزمان جعل من جميع أفراد العائلة اتحاديين، وهذا الأمر ربما يبدو متوارثا في نظر البعض، لكن الواقع أن جيل ثامر وحمدان عاصر الفترة الذهبية التي عاشها الاتحاد؛ لذا من الطبيعي أن يكونا وغيرهما تواقين لهذا النادي الكبير، وبالنسبة للكلاسيكو مع الهلال فشخصيا للفوز فيه طعم آخر، وتنافس الاتحاد والهلال ورغم كل الظروف وبحسب الأرقام والجماهيرية والتاريخ هو الكلاسيكو الخليجي وربما العربي، وأن تكسب هذا اللقاء هو أمر مهم، كون خصمك كبيرا وأنت تفوز على منافسك الأول على مستوى الإنجازات والألقاب.

ويتحدث ثامر عن عشقه لـ«العميد»، قائلا: الاتحاد تاريخ عريق في الرياضة العربية والآسيوية؛ لذا من الطبيعي أن تجد له هذه الشعبية الطاغية، وأنا فرد من ملايين العشاق للنادي الجداوي الأعرق على مستوى الخليج، والواقع أنني شجعت العميد دون تأثير من أسرتي ومضيت في هذا الطريق كما هو حال إخوتي من بعدي بسبب التاريخ والمتعة والإنجازات، لم يمارس والدي أي تأثير علينا نشجع الاتحاد من أجل الاتحاد، ومتفائلون بعودته لمنصات التتويج.

أما حمدان منصور البلوي» فيقول «نتابع المباريات باهتمام كبير، وحين نشاهدها مع والدي نكون في قمة التركيز، وفي حال الفوز تبدو الأمور جيدة للجميع، أما إن خسر العميد فإن والدي بالتحديد يبدو حزينا جدا، حتى إننا نتحاشى الحديث إليه لفترة حتى يزول غضبه الذي لا يطول عادة، لكن خسارة الاتحاد تؤمله كثيرا ونحن نسير على ذات النهج الذي سار فيه».

وتوقع ثامر وشقيقه حمدان أن ينجح المونديالي في خطف كرت الآسيوية من الهلال، وقال هو ــ بلا شك ــ إنجاز مهم ومميز، فأن تحصد فوزا ثمينا في نهاية الدوري وفي الكلاسيكو يجعلك تشعر بالسعادة، خصوصا أن الفريق بحاجة إليه لتعزيز الثقة في نفوس اللاعبين وتحفيزهم في بطولة كأس الملك.

وقال منصور البلوي ونجلاه إن الاتحاديين اليوم مطالبون أكثر من أي وقت مضى بدعم الفريق واللاعبين، وهم من عرفوا باكتساحهم الأرقام واعتلاء هرم الإحصائيات الجماهيرية، ووجودهم في مباريات الدوري مهم وحصري.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع