أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الطيران يجبر الاتحاد على التدريب «ظهراً»

الرياض – علاء سعيد:

اضطر مدرب فريق الاتحاد بيتوركا إقامة تدريب الفريق أمس في الظهر وسط أجواء حارة في مدينة جدة وذلك بسبب سفر الفريق في العصر إلى الرياض وعدم المقدرة على إقامة التدريب في المساء وقد شهد التدريب تركيز المدرب على النواحي التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال غداً الجمعة.

إلى ذلك سينهي الفريق الاتحادي تحضيراته من خلال التدريب الأخير الذي سيجريه الفريق اليوم في الرياض والذي سيضع من خلاله المدرب بيتوركا لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها في لقاء الهلال.

هذا وقد تأكد جاهزية لاعبي الاتحاد عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي للمشاركة في لقاء الهلال بعد انتشار أنباء عن تعرضهما لإصابات مختلفة إلا أنهما شاركا بفاعلية في تدريبات الفريق في اليومين الماضيين وأثبتا جاهزية كاملة للمشاركة في اللقاء مع زملائهما اللاعبين.

وسيكون أربعة لاعبين من الاتحاد مهددين بالإيقاف في حصولهم على البطاقة الصفراء بالغياب أمام التعاون في جدة الأسبوع المقبل واللاعبون هم «محمد أبو سبعان وطلال العبسي وأحمد عسيري وسان مارتين».

وفي نفس السياق فقد حرصت إدارة الاتحاد على تحفيز اللاعبين معنوياً من خلال تسليمهم مكافأة الفوز في المواجهة الأخيرة أمام فريق هجر بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب، فيما تم رصد مبلغ 10 آلاف ريال لكل لاعب في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على الهلال غداً.

من جانبه فقد أنهى مجلس جمهور الاتحاد في الرياض تحضيراته لدعم الفريق في لقاء الغد من خلال تجهيز الرابطة بالإضافة إلى الأعلام والشعارات الكبيرة التي سوف توزع على الجماهير بالإضافة إلى أنه سيكون هناك توزيع عدد كبير من التذاكر مجاناً للجماهير وذلك بدعم من قبل أعضاء شرف النادي في الرياض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع