أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | اتحاد القدم يشكو البلوي للانضباط … الإيقاف لعام والغرامة 300 ألف ينتظران رئيس الاتحاد

الرياض: أحمد الدوسري  

علمت “الوطن” من مصادر مطلعة أن الاتحاد السعودي لكرة القدم تواصل مع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي، حـول تصريحه لإحـدى القنوات الفضائية السبت الماضي وجزمه بوجود فساد، مكررا العبارة ثلاث مرات “فساد.. فساد.. فساد..” إذ استفسر اتحاد القدم من البلوي حول الدافع والمبررات التي جعلته يطلق هذا التصريح الانفعالي عقب خسارة فريقه 1/3 أمام ضيفه النصر على ملعب الملك عبدالله بجدة في قمة مواجهات الجولة الـ21 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وقدم البلوي تبريراته لاتحاد القدم، لافتا إلى وجود أخطاء تحكيمية تضرر منها فريقه خلال منافسات الدوري لهذا الموسم وكان آخرها مواجهة النصر رغم أن من أدارها طاقم حكام أجنبي من سلوفينيا، وكانت تلك الأخطاء سببا في فقدان فريقه أمل المنافسة على لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ خمسة مواسم.
وأشارت مصادر إلى أن الاتحاد السعودي رفع مذكرة اتهام ضد الرئيس الاتحادي وإحالتها للجنة الانضباط لمساءلته وتطبيق لائحة الانضباط، بحسب ما تنص عليه المادة 53/2 التي تقول: “في المخالفات الجسيمة (كالتجريح، والإساءة، والاتهام) في وسائل الإعلام مثل (الصحف والإذاعة والتلفاز والصحف الإلكترونية والموقع الرسمي للنادي والمنتديات ونحوها) فتكون الغرامة المالية مبلغا وقدره 300 ألف ريال، بالإضافة للإيقاف لمدة عام”.
وكان البلوي أثار جدلا واسعا في الوسط الرياضي بتصريحه الأخير وكثرت التكهنات والتعليقات والتفسيرات، كل حسب رؤيته، في حين دعا قانونيون الرئيس الاتحادي بتقديم الوثائق والمستندات التي تقوي موقفه في حال مسائلته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع