أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | فعاليات وطنيه في كلاسيكو الاتحاد والنصر

عبدالرحمن الحربي – جدة 

 

تعتزم شركة عبداللطيف جميل بالتعاون مع رابطة دوري المحترفين تقديم فعاليات وطنية خلال مباراة الاتحاد والنصر ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتعبِّر الفعاليات عن مدى الحب والتقدير للقيادة الحكيمة للمملكة العربية السعودية، وتأتي هذه الفعاليات بعد أن تقرر رسميًا وضع شعار المملكة «السيفين والنخلة» على أكتاف اللاعبين كبديل عن شعار دوري عبداللطيف جميل.
من جهته أكد الدكتور عادل محمد عزت المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل ودوري عبداللطيف جميل، أن هذه الفعاليات تأتي كواجب وطني تجاه هذا الوطن المعطاء الذي قدم لنا الشيء الكثير، وشركة عبداللطيف جميل بصفتها الراعي الرسمي للدوري ومنذ اليوم الأول للرعاية اعتمدت شعار (السعودية عشقنا.. والكورة حبنا) وستستمر بإذن الله في تقديم كل ما يَصُب في مصلحة هذا الوطن، سائلين المولى عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
من جهة اخرى يقدم نادي الاتحاد في مباراة اليوم أمام النصر «تيفو» خاصًا لدعم ومساندة جنودنا البواسل في معركة «عاصفة الحزم» التي تقودها المملكة مع دول التحالف لنصرة الأشقاء في اليمن ضد أعدائهم من الحوثيين، ويعتلي «التيفو» اسم الله، كما يحتوي على كلمتي الملك والوطن، بجانب صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز «حفظه الله».
وكانت الجماهير الاتحادية قد تألقت في رسم «التيفو» بشكل مميز هذا الموسم حاز على إعجاب المتابعين سواء داخل المملكة أو خارجها، وكان الأبرز تيفو «حبيبي يا رسول الله».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع