أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط | الاتحاد يجهز مفاجأه للنصر في (الكلاسيكو الكبير) ونفاذ التذاكر

ابراهيم القرشي وعبدالمجيد عبدالرؤوف – جده 

انضم لاعبو المنتخب الأولمبي طلال العبسي وعبد الفتاح عسيري وعبد الرحمن الغامدي إلى تدريبات فريق الاتحاد، أمس الخميس، ليكمل الثلاثي عقد الفريق بعد انضمام لاعبي المنتخب السعودي الأول، والمحترفين الأجانب وكان آخرهم وصولا المحترف العراقي سيف سلمان.
وعمد المدرب الروماني بيتوركا، في مران أمس الذي جرى على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، إلى رسم المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها لقاء الغد أمام النصر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في الجولة الـ21 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين. واستهل المران بتدريبات لياقية خفيفة للاعبين قبل التحول للجوانب الفنية، قبل أن يختتم بمناورة كروية طبق خلالها المدرب عددا من الجمل التكتيكية.
وكان بيتوركا واصل فرض طوق من السرية على تدريبات فريقه يوم أمس، وسط أنباء أشارت إلى تجهيزه مفاجأة لمنافسه فريق النصر في المباراة، باعتماده منهجية مغايرة للنهج التكتيكي الذي كان يدخل به مبارياته الماضية.
من جهة أخرى، شارك محمد نور في إطلاق شركة «تأجير» دورة القيادة الآمنة السادسة لطلاب المرحلة الثانوية بمدارس العاصمة المقدسة، بمبنى منظمة رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة، والتي تستمر فعالياتها لمدة أسبوعين، حيث دشنت يوم أمس بحضور الشيخ عبد الله التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وسعد الميموني وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة، والعقيد سلمان الجميعي مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة، وأحمد المدحلي مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بإدارة تعليم مكة المكرمة.
وأشار مروان الزواوي، المدير العام للتسويق والعلاقات العامة بـ«تأجير»، إلى أن مشاركة نور في الحملة تعد إضافة لما تمثله نجومية اللاعب والجماهيرية التي يحظى بها، مشيدا بتعاون كل الجهات المعنية لإنجاح برنامج الدورة إيمانا بالأهداف السامية، مبينا أن المشاركة في الدورة تجاوزت كل التوقعات، وأنه سيتم تدريب أكثر من 400 طالب يوميا.
في الوقت الذي كان نور واصل فيه خلال الأيام الماضية تفعيل الدور الاجتماعي له كلاعب بعدد من الزيارات، تقدمتها زيارته لمرضى الكلى بمستشفى النور بمكة المكرمة للسلام عليهم وإهدائهم الورود، والتي شهدت تفاعلا جماهيريا كبيرا مع اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وحظيت بادرة نور بترحيب من قبل المسؤولين في المستشفى والأجهزة الطبية والمرضى، حيث حرص عدد كبير منهم على التقاط الصور التذكارية مع اللاعب، فيما علق اللاعب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «كنت موجودا بمستشفى النور إلى جانب إخواني الذين يعانون من مرض الكلى.. شفاهم الله وثبت لهم الأجر وجزى الله خيرا الجهاز الطبي بالمستشفى».
من جهة ثانية، واصلت جماهير الاتحاد والنصر إقبالها على شراء تذاكر مباراة الكلاسيكو عبر شركه «مكاني»، المنصة الإلكترونية لحجز التذاكر، في حين كانت إدارة الاتحاد شرعت منافذ البيع بالنادي خلال اليومين الماضيين لاستقبال الجماهير الراغبة في دفع قيمة التذكرة وتسلمها، في حين كانت تذاكر المباراة المباعة تتجاوز حاجز الـ50 ألف تذكرة، ما بين موقع «مكاني» ومنافذ البيع في نادي الاتحاد، في إشارة إلى احتمالية نفاذ التذاكر قبل المباراة خلال الساعات القليلة المقبلة.
ومن المنتظر أن يتم بيع التذاكر في حال بقاء جزء منها اليوم بطريقتين، الإلكترونية (مكاني) ومنافذ البيع في نادي الاتحاد، والمتبقي منها سيتم طرحه عبر منافذ البيع بملعب المدينة الرياضية يوم المباراة في وقت مبكر.
من جانب آخر، أكد صالح القرني، رئيس رابطة مشجعي فريق الاتحاد، أن تربع جماهير الاتحاد على قمة هرم الحضور الجماهيري في مباريات الدوري يأتي تأكيدا على شعبية العميد التي تعتبر الأكبر في الدوري السعودي، وقال «هدفنا في المباريات المقبلة مواصلة تحقيق الأرقام القياسية». وأضاف «سترون في لقاء الغد أمام النصر حضورا مشرفا من قبل جماهيرنا.. وأتوقع أن يمتلئ الملعب بالكامل».
وكشف رئيس الرابطة الاتحادية أن هناك «تيفو» كبيرا سيتم عمله خلال لقاء النصر، بحيث سيكون مفاجأة كبيرة لعشاق الكرة السعودية.
وحول حظوظ فريقه في تحقيق لقب الدوري، قال «نحن كجماهير متفائلون، وسندعم الفريق حتى آخر مباراة في الدوري، وأملنا بالله كبير ثم باللاعبين في تحقيق اللقب، وكل شيء متوقع، وفرصتنا في الحصول على اللقب كبيرة جدا».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع