أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | نور يزور المرضى في اليوم العالمي للكلى … إحصائية «u f m» تمنحه الأكثر تأثيرا في «تويتر»

ممدوح العويضي – جدة
 

واصل قائد الفريق الاتحادي وأسطورته محمد نور حملته الإنسانية، حيث تواجد يوم أمس إلى جانب مرضى الكلى بمستشفى النور بمكة المكرمة، في بادرة ليست بغريبة على نور الذي يقف مع جميع طوائف المجتمع، مدخلًا البهجة والسعادة للمرضى وسط أجواء مميزة بالمستشفى.
وقد لقي ذلك ترحيبًا من قبل المسؤولين عن المستشفى والأجهزة الطبية وتجمع كبير من قبل الزوار والمراجعين لالتقاط الصور التذكارية مع نور.
وعلق نور عبر حسابه في «تويتر» قائلًا: «تواجدت اليوم بمستشفى النور إلى جانب إخواني الذين يعانون من مرض الكلى شافاهم الله، وثبت لهم الأجر، وجزى الله خيرًا الجهاز الطبي بالمستشفى».
كما واصل نور تحطيم أرقامه القياسية في تويتر، حيث بلغ عدد «الرتويت» لتغريدته 3 آلاف و300 في ظرف 10 دقائق فقط. وكان نور قد استمر على تواصله مع الجماهير في «تويتر»، حيث سبق وأن غرد قائلًا: «أحبائي.. جمهوري العزيز داخل وطني الحبيب وخارجه.. هذا الحساب للتواصل معكم فكما أنا في قلوبكم أنتم في قلبي»، وتغريدة أخرى «رياضيو مملكتنا الحبيبة.. سنتبادل الرؤى ووجهات النظر ونتفق على مصلحة رياضة وطن»، وقال أيضًا «عشاق الاتحاد.. نمضي معًا في حب الإتي نتحاور.. نتناقش.. نختلف.. نتفق من أجل العميد». وحظيت تلك التغريدات بتفاعل كبير ومنقطع النظير من محبي الأسطورة، مما وضع نور أولًا في قائمة الأكثر تأثيرًا في «تويتر». بحسب إحصائية إذاعة «ufm»، والتي جاء ترتيب الخمسة أوائل فيها كما يلي: الأول: محمد نور، الثاني: وليد الفراج، الثالث: علاء سعيد، الرابع: الأمير فيصل بن تركي، الخامس: إبراهيم البلوي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع