أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط | بيتوركا يعد لاعبيه باجازه 3 ايام مقابل نقاط الخليج

وعد الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد، لاعبي فريقه بإجازة تصل إلى 3 أيام في حال تحقيقهم الفوز على الخليج، مساء اليوم، في المواجهة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ20 لدوري المحترفين السعودي.
وكانت إدارة الاتحاد سلمت اللاعبين مكافآت فوز على فريق الرائد بواقع 5 آلاف ريال لكل منهم.
وأنهى الاتحاد تحضيراته، مساء أمس، على ملعب الراكة بالخبر (ملعب المباراة)، بحصة تدريبية ركز خلالها مدرب الفريق على الجوانب الفنية والتكتيكية، بعد أن شرح للاعبين النهج التكتيكي الذي سيدخل به للمباراة في المناورة التي أجرها على ملعب التدريب وشهدت إيقافها عدة مرات لتوجيه اللاعبين.
ومن المنتظر أن يدخل الاتحاد المباراة بنهج تكتيكي هجومي يهدف إلى مفاجأة المضيف بهدف مبكر يربك بها حساباته الفنية، في حين من المنتظر أن يدخل الاتحاد بتشكيل مكون من: هاني الناهض في حراسة المرمى، وزوكالا وصالح القميزي وراشد الرهيب وباسم المنتشري وباسم المنتشري في خط الدفاع، ومحمد أبو سبعان وسيف سلمان وسان مارتن وفهد المولد وعبد الفتاح عسيري وماركينهو في خط الوسط، ومختار فلاته في خط الهجوم.
من جهة أخرى، أرجأ إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، طلب حكام أجانب لمواجهة فريقه أمام النصر إلى ما بعد مواجهة اليوم أمام الخليج، منوها بمنح الثقة للحكم المحلي، ومشيرا إلى أن نجاح الحكم شكري الخنفوش في إدارة مواجهة الاتحاد والخليج، سيحدد طلب الإدارة من عدمه لحكام أجانب لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه مع النصر.
من جهة أخرى، شهدت منافذ بيع تذاكر مواجهة فريقي الخليج والاتحاد في معقل النادي المضيف وملعب المباراة بالخبر، إقبالا جماهيريا يوم أمس، الأمر الذي ينبئ عن حشد جماهيري ستشهده المباراة، في حين وصلت رابطة مشجعي فريق الاتحاد إلى مدينة الدمام اليوم، حيث ستتوجه مباشرة من المطار إلى ملعب المباراة بمدينة الخبر لمؤازرة الفريق، قبل المغادرة إلى جدة بعد نهاية المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع